أخبار عاجلة

تعز : موجه تربوي يناشد المحافظ والجهات الامنية بضبط المتهمين باقتحام منزله واعتقال نجله

‏  2 دقائق للقراءة        299    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

شكا الموجه بمكتب التربية بمحافظة تعز، محمد حسن يحيى الحبيب ،من تقاعس الجهات الامنية في المحافظة بضبط المتهمين باقتحام منزله في منطقة صينة واعتقال نجله امين في الـ16 من سبتمبر الماضي.

وقال الحبيب: انه وفي تمام الساعة الثالثة والنصف بعد عصر يوم الاحد الموافق 16-9-2018 م اقدم طقم مسلح وعليه معدل رشاش واكثر من عشره افراد مسلحين ، بقياده المدعو زياد عبده احمد سعيد قحطان واخويه سمير وجلال وكذا المدعو وضاح مهيوب عبده صالح بالهجوم على منزلي في منطقة صينة واطلاق النار الكثيف بالسلاح الثقيل والخفيف وتسببوا في حالة من الرعب والخوف للأسرة والحارة بأكملها وروعوا النسا والاطفال.

واضاف قائلاً: كنت مع نجلي امين امام باب المنزل حيث قام المسلحين بالهجوم على ولدي واقتادوه بطريقة مهينه الى الطقم العسكري، والتوجه الى مجمع هائل التربوي والذي يتخذه ابو العباس مقرا له، مشيرا الى ان المسلحين الذين قاموا بمهاجمة المنزل يتبعون القيادي ابو العباس دون اي سبب ولا توجيهات من أي جهة لاقتحام المنزل واطلاق النار واعتقال ولدي.

مؤكدا انه قام بإبلاغ الجهات الامنية بحادثة الاعتداء السافر على المنزل وتقيد بلاغ بالحادثة لدى الجهات الامنية المعني الا ان تلك الجهات عجزت على احضار المتهمين الى مباحث الشرطة العسكرية التي لاتزال القضية منظورة امامها. لافتا الى انه ومن ذلك التاريخ 16-9-2018م وحتى اليوم لم يتم ضبط المتهمين رغم تكرار المذكرات الى كتائب ابو العباس وقيادة قوات الامن الخاصة وقائدها جميل عقلان. مناشدا محافظ المحافظة الدكتور امين محمود ومدير الامن وقائد الشرطة العسكرية بضبط المتهمين وتقديمهم للمحاكمة ليكونوا عبره لغيرهم من العابثين بالامن والاستقرار.

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *