جامعه صنعاء تنصف ٤٨ طالب وطالبة من المتقدمين بالطب البشري

‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة

الحديدة نيوز/ خاص

تجسيدا وتعزيزا لمبدأ والنزاهة والشفافية ومن منطلق الإصرار والحرص الشديد على ضرورة حصول كل طالب على حقوقه بالحق والعدل والانصاف، الذي ينتهجه رئيس جامعة صنعاء فقد وجه ا.د احمد محمد هادي دغار رئيس جامعة صنعاء، اللجنة العليا للتنسيق والقبول، للنزول الي كلية الطب والعلوم الصحية للرفع بتقرير مفصل عن سبب الخطأ الذي حصل بالتصحيح الالكتروني للطلاب المتقدمين لامتحانات القبول وخضوعهم للمفاضلة بكلية الطب شعبة الطب البشري، بعد تقديم الطلاب لحقهم التظلم في الموعد القانوني.

وكشفت المصادر أن جهود وآصرار ومتابعة الدكتور دغار أثمرت بحصول كل طالب وطالبة على حقوقهم بالعدل والحق والانصاف، بكل شفافية ونزاهة.

حيث تبين اثناء مراجعة آوراق الآجابات للطلاب من قبل اللجنة المختصه ظهور إنحراف في بعض اوراق الاجابات مما آدي حذف بعض الآجابات.

وبعد خضوع اوراق الاجابات الخاصة بالطلاب، تم تصويب الخطأ الغير مقصود بعملية التصحيح الالكتروني، الذي آستفاد منها ٤٨ طالب وطالبة من المتقدمين لامتحانات المفاضلة بكلية الطب البشري، وتم ترفيعهم الي كشوفات المقبولين ليصبح العدد من ١٥٠ الي ١٩٨ بنظام التعليم العام.

وتاتي هذه الطفرة الغير مسبوقة بجامعة صنعاء في ظل توجهات رئيس جامعة صنعاء في تعزيز وغرس الشفافية والنزاهة في الوسط الجامعي والذي بداء يجني ثمارها الجميع اكاديميين وموظفين وطلاب.

عن gamdan

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *