حجة: المحافظ يطلع على الكميات المتوفرة من مادة الغاز والسلع الغذائية

‏  2 دقائق للقراءة        262    كلمة

حجة: المحافظ يطلع على الكميات المتوفرة من مادة الغاز والسلع الغذائية

الحديدة نيوز/ متابعات

اطلع محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم على الكميات المتوفرة من مادة الغاز المنزلي التي تم توفيرها من قبل مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة بالتنسيق مع الشركة اليمنية للغاز.

واستمع المحافظ الصوفي ومعه وكيل المحافظة إسماعيل المهيم إلى شرح من نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة عبدلله حميد، حول إجمالي الكمية المتوفر حاليا من الغاز المنزلي وعددها 90 ألف لتر وآلية توزيعها وفقا للاحتياج القائم .

وأشار حميد إلى أن استمرار المكتب في التواصل مع الشركة اليمنية للغاز لتأمين كميات أخرى لضمان تلبية احتياجات مديريات المحافظة من هذه المادة التي يتعاظم الطلب عليها خاصة في شهر رمضان المبارك .

وشدد المحافظ الصوفي على ضرورة توفير كميات أخرى من الغاز المنزلي لتلبية الطلب المتنامي عليها .

ووجه مكتب الصناعة والتجارة بإعداد قائمة بالاحتياج الفعلي لمادة الغاز في مختلف مديريات المحافظة، ليتم على ضوئها ترتيب آلية توزيعها وضمان تلبية احتياجات مواطني المحافظة خاصة في الأوضاع الراهنة جراء استمرار العدوان.

إلى ذلك اطلع محافظ حجة هلال عبده الصوفي ومعه وكيل المحافظة إسماعيل المهيم اليوم على الكميات المتوفرة من المواد والسلع الغذائية والاستهلاكية الموجودة في عدد من مخازن تجار الجملة.

ووجه المحافظ الصوفي مكتب الصناعة والتجارة بتنفيذ حملة ميدانية على مخازن تجار الجملة بالمحافظة لمعرفة الكميات المتوفرة من المواد والسلع الغذائية.

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب الصناعة والتجارة يحيى الهبيط ومدير أمن مدينة حجة الرائد محمد سلبة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *