حجة :مدير فرع هيئة الشئون الإنسانية يلتقي مدير البرامج بمكتب منظمة كير

‏  2 دقائق للقراءة        338    كلمة

حجة :مدير فرع هيئة الشئون الإنسانية يلتقي مدير البرامج بمكتب منظمة كير

الحديدة نيوز/ سبأنت

التقى مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية ومواجهة الكوارث بمحافظة حجة علان فضائل اليوم منسق مشاريع منظمة كير في حجة والحديدة وعمران وصنعاء والمحويت مايكل باوا.

وفي اللقاء الذي حضره كبير مدراء المشاريع بكير عصام مسعود وضابط البرامج بمكتب كير في المحافظة جميل المغدوي، ونائب مدير مكتب التخطيط محمد سيلان .. قدم مسئولي كير الدعوة لفرع الهيئة الوطنية لحضور اجتماع مناقشة استراتيجية المنظمة المقرر عقده الأسابيع القادمة.

وتطرق اللقاء إلى سبل تعزيز التنسيق القائم بين الجانبين وتوجهات منظمة كير بتوسيع مشاريعها وعزمها عقد عدد من ورش العمل التعريفية بأنشطتها قبل تنفيذها، إضافة إلى ما تقوم به المنظمة من تنفيذ للمشاريع الطارئة والتنموية في حجة وجهودها المتعلقة بمخيمات النازحين.

وفي اللقاء ثمن فضائل إهتمام وحرص منظمة كير العالمية على توسيع أنشطتها وتنفيذ المشاريع التي تلبي إحتياجات المحافظة.

وأكد أهمية تعزيز علاقات التعاون مع قيادة فرع الهيئة بشأن تنفيذ أي مشروع لضمان تلبية إحتياجات متطلبات أبناء المحافظة. . لافتا إلى ضرورة أن تتسم تلك المشاريع بالديمومة.

ولفت إلى أن فرع الهيئة حرص خلال الفترة الماضية على معالجة الإشكالات التي كانت تعترض سير أعمال المنظمات الإنسانية وذلك بفضل الدعم الفاعل من قبل قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ هلال الصوفي لجهود الهيئة الوطنية.

وثمن حرص منظمة كير على تنفيذ المشاريع الطارئة والتنموية ذات المردود الاقتصادي على المواطنين وكذا ما أبدوه من إهتمام نحو دعم مخيمات النازحين في عبس .

فيما أوضح باوا ومسعود أن المنظمة تعمل حاليا على الإعداد لخطتها للأعوام 2018 – 2020 حيث وضعت في إعتبارها تنفيذ العديد من المشاريع التي تعود بالنفع والفائدة على أبناء حجة .

وأشادا بمستوى التعاون القائم بين قيادة المحافظة والمنظمة وما لمساه من تسهيلات وحرص على تذليل الصعوبات التي تعترض سير أعمال كير في حجة .

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *