صنعاء:وكيلا أمانة العاصمة يتفقدان مستوى الخدمات والنظافة في الحدائق العامة

‏  2 دقائق للقراءة        260    كلمة

صنعاء:وكيلا أمانة العاصمة يتفقدان مستوى الخدمات والنظافة في الحدائق العامة

الحديدة نيوز/ متابعات

تفقد وكيل أمانة العاصمة لقطاع الوحدات الإدارية علي القفري والوكيل المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، مستوى الخدمات وأعمال النظافة في عدد من الحدائق والمنتزهات العامة بالأمانة.
واطلع وكيلا الأمانة خلال زيارتهما التفقدية لحدائق السبعين، الحيوان وكمران على أعمال النظافة وانضباط وتواجد الشرطة الراجلة والنسائية في بالإضافة إلى تنظيم رجال المرور لحركة السير في مداخل ومواقف تلك الحدائق .

واستمعا من مدير حديقة السبعين عصام الشيباني ومدير حديقة الحيوان عبدالكريم فاخر، إلى شرح حول الجهود المستمرة من أجل تحسين أوضاع ومرافق الحديقتين رغم شحة الامكانيات، خاصة في جانب النظافة وتوسعة المسطحات والمساحات الخضراء.

ودعا الوكيل القفري، المستثمرين في كافة الحدائق والمنتزهات بمديريات الأمانة إلى تخصيص خمسة عمال نظافة إلى جانب عمال نظافة الحدائق بما يضمن رفع المخلفات من مرافق ومسطحات الحدائق أولا بأول، نتيجة كثافة إقبال المواطنين على الحدائق خلال إجازة العيد.

وأكد أهمية تحسين الخدمات المقدمة للزوار خاصة خلال إجازة عيد الفطر المبارك وتوفير الأجواء المناسبة بكافة الحدائق والمنتزهات ، مشيرا إلى الجهود التي بذلتها أمانة العاصمة سيما خلال الشهرين الماضيين في سبيل الارتقاء بكافة الخدمات و منها إعادة تأهيل وصيانة الحدائق والمتنفسات العامة .

من جانبه حث الوكيل المساعد القائمين على الحدائق والمنتزهات، على مضاعفة الجهود بما يكفل تطوير الخدمات المقدمة لزوار العيد، وتحسين أوضاع الحدائق والمنتزهات العامة في مختلف مديريات أمانة العاصمة.

رافقهما خلال الزيارة نائب مدير صندوق النظافة أحمد الجوزي، ومدير عام الحدائق هاشم الهندي وعدد من المعنيين.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *