صنعاء: إجتماعا حكوميا مشتركا مع القطاع الخاص يرأسه رئيس الوزراء بشأن الامتحانات العامة المقبلة

‏  2 دقائق للقراءة        260    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

 

عُقد اليوم بصنعاء إجتماع حكومي مشترك مع القطاع الخاص برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، كرس لتدارس السبل الكفيلة بتعزيز الشراكة تجاه العملية الامتحانية العامة الاساسية والثانوية للسنة الدراسية 2017- 2018م .

واستعرض وزيرالتربية والتعليم ، التحديات والصعوبات التي تواجهها الوزارة بفعل الاثار التي يخلفها الحصار على الوضع الاقتصادي للبلاد ..

مؤكداً ان الوزارة تبذل كافة الجهود لضمان عدم حرمان طلابنا وطالباتنا من هذه العملية المرتبطة بمستقبلهم ومستقبل وطنهم .. معربا عن تقديره وشكره لكل من يبادر أو يقف الى جانب التعليم وابنائه لخوض هذا الاستحقاق الوطني السنوي الهام .

وتم التأكيد المتبادل في الاجتماع على المسؤلية التضامنية للجميع ازاء إنجاز هذه المهمة الوطنية الكبيرة التي سعى العدوان خلال السنوات الثلاث المنصرمة الى تعطيلها بمختلف الوسائل .. مشيرين الى ان العملية الامتحانية هي قضية مجتمعية وينبغي ان تلتئم في سبيلها الارادة الرسمية والشعبية لإتمامها في مواعيدها المحددة .

وسجل الاجتماع تقديره للدور الوطني الذي أضطلع به القطاع الخاص خلال هذه الفترة العصيبة من تاريخ وطننا. مؤكدا على الابعاد الوطنية لهذه المهمة التي ينبغي أن تبرز فيها روح الشراكة الوطنية بجوانبها الرسمية والمجتمعية والشعبية لإنجازها وتوفير مختلف المقومات اللازمة لنجاحها.

وخلص الاجتماع الى عدد من النتائج التي من شأنها خدمة سير التحضيرات الجارية لإنجاز هذه المهمة الوطنية بمختلف مفاصلها وفي مواعيدها الزمنية المقرة من قبل الوزارة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *