صنعاء : وزير الثقافة يدشن المعرض التخفيضي الثالث للكتاب 

‏  2 دقائق للقراءة        246    كلمة

 

الحديدة نيوز – صنعاء – سعيدمحمد الشرعبي
دشن اليوم السبت بصنعاء معالي الاخ/ عبد الله أحمد الكبسي وزيرالثقافة بحكومة الانقاذ الوطني المعرض التخفيضي الثالث للكتاب ، الذي تنظمه مجموعة الجيل الجديد في جميع فروعها خلال الفترة 27 أكتوبر -15 نوفمبر2018م.

وطاف الوزير بالمعرض وأشاد بمحتوياته من عناوين في مجالات المعرفة، محيياً المنظمين على هذه الخطوة في إقامة معرض تخفيضي يتيح الكتاب للقراء في مختلف المجالات باسعار مخفضة، داعياً بقية دور النشر والمكتبات إلى الاقتداء بهذه التجربة لاسيما في ظل ما يشهده البلد من عدوان وحصار.

وأشار وزير الثقافة إلى خصوصية تنظيم هذا المعرض لاسيما في هذه المرحلة، منوهاً بقيمة الكتاب باعتبارة بوابة المعرفة والطريق نحو التطور.

كما نوه الى ما تمتلكه اليمن من الاف المخطوطات النفسية والنادرة، داعياً دور النشر إلى الاسهام في تحقيقها ونشرها وإخراجها للقارئ للاستفادة من هذه الثروة المعرفية الزاخرة .

من جانبه أوضح رئيس اتحاد الناشرين اليمنيين الاستاذ/محمد عبد الله الانسي أن المعرض يقام كل سنة حرصاً من المجموعة على إتاحة الكتاب للقراء بأسعار مخفضة و تقديراً لما يمره به الوطن من ظروف جراء العدوان وبما يمكن القراء في مختلف المجالات من الحصول على احتياجاتهم من العناوين.

حضر الافتتاح نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة محمد صلاح وعدد من المسؤولين في وزارة الثقافة

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *