عمران : وقفة لموظفي التربيه والاتصالات والبريد بعمران تندد بجريمة الخوخة

‏  2 دقائق للقراءة        373    كلمة

 

الحديده نيوز /عبدالوهاب العشبي
نظم موظفي مكتب التربيه والتعليم ومؤسسة الاتصالات والبريد بمحافظه عمران  وقفة إحتجاجية للتنديد بإستمرار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني وآخرها جريمة اغتصاب امرأة في الخوخة من قبل أحد مرتزقة العدوان.
واستنكر المشاركون بحضورمدير عام مكتب التربيه والتعليم احمد الشهاري ومدير عام الاتصالات العامه المهندس  عبدالله عبدالله عقلان  ومدير عام بريد محافظه عمران عبدالله الضياني ، هذه الجريمة المروعة التي ارتكبها أحد مرتزقة العدوان من الجنجويد السودانيين بحق امرأة بمديرية الخوخة.
وأشاروا إلى أن هذه الجريمة اللا أخلاقية تجاوزت كل الأخلاقيات والمبادئ والقيم الإنسانية .. محملين دول العدوان ومرتزقتهم مسئولية هذه الجرائم التي تدل على مدى إنحطاطهم وسقوطهم الأخلاقي .
وأكد بيان صادر عن الوقفات أن هذه الجريمة اللا إنسانية تعد عملاً إرهابياً .. محملا المجتمع الدولي وفي المقدمة مجلس الأمن وحقوق الإنسان ما تتعرض له نساء وفتيات اليمن من جرائم وانتهاكات من قبل تحالف العدوان ومرتزقته.
وطالب البيان التربيه والاتصالات والبريد  المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة وهيئاتها بالإضطلاع بالمسؤولية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات تتعارض مع ميثاق الأمم المتحدة وإتفاقيات جنيف الأربع التي نصت على وجوب حماية النساء بصفة خاصة ضد أي اعتداءات.
وفي الوقفه ندد مدير مكتب التربيه والتعليم احمد الشهاري  بشدة هذه الجريمة .. محملاً دول تحالف العدوان وفي مقدمتها السعودية والإمارات المسئولية القانونية والجنائية عن كافة الجرائم التي يرتكبها المرتزقة وآخرها جريمة اغتصاب امرأة بمديرية الخوخة.
وأشار إلى أن الشعب اليمني لن يتغاضى عن إنتهاك حرمات الأرض والعرض وأن المحتلين سيطالهم العقاب على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية .. داعيا كافة أبناء اليمن إلى الإنتصار لشرف وعرض المرأة اليمنية.
فيما استنكرمدير عام المؤسسه العامه  للاتصالات  عبدالله غالب  التي أقدم عليها أحد مرتزقة العدوان باغتصاب امرأة في الخوخة والتي تعكس الانحطاط الأخلاقي لقوى الغزو والاحتلال.
وحمل الأمم المتحدة مسئولية استمرار هذه الجرائم وآثارها المباشرة وغير المباشرة .. داعياً أبناء الشعب اليمني بصورة عامة وأبناء الحديدة إلى التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان وتعزيز وتماسك الجبهة الداخلية.
من جهته  أكدمدير بريد عمران  عبدالله الضياني ان المراه اليمنيه عنوان   للعفة والشرف والكرامة والصمود

عن arafat

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *