أخبار عاجلة

في بيان ناشدت فيه المجلس السياسي وحكومة الانقاذ: النقابة العامة لمحطات توليد الكهرباء الخاصة يالجمهوريه تطالب بالغاء اللائحة رقم 16لسنه 201 8م

‏  2 دقائق للقراءة        245    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

طالبة النقابة العامة لتوليد الكهرباء الخاصه بالجمهورية بالغاء اللائحة رقم 16 لسنة 2018 الخاصة بتنظيم مؤقت لتوليد وتوزيع الطاقة الكهربائية للمستهلكين من جانب ملاك المولدات الكهربائية .
واوضحت النقابة -في بيان صادر عنها ..

وناشدت فيه المجلس السياسي الاعلئ وحكومة الانقاذ- انه
في حالة عدم الاستجابة لمطالبها سيتم ايقاف التيار الكهربائي عن مختلف المصالح الحكومية والمؤسسات والمدارس وحتئ انارات الشوارع مؤكدة ان التصعيد سيصل ابعد من ذلك…
وحملت النقابة وزير الكهرباء المسؤولية الكاملة في حال عدم الاستجابه لمطالبها.
ودعت النقابة جميع النقابات وكذلك الاتحاد العام لنقابات عمال الجمهورية ..وكل الشرفاء والمنظمات الحقوقية والاعلام للتضامن معها امام ما وصفته بالغطرسةمن قبل وزير الكهرباء متهمة اياه بتهميش الجهة المعنية في الاصل وهي المؤسسة العامة للكهرباء فكان هو المشرع والمهندس المختص ..

الامر الذي جعل اللائحة تبدو وكانها مختزلة في شخصه…
فظهرت هشاشتها متنافيه مع الواقع موجهة الشكر لامانة العاصمة. خاصة ومحافظي المحافظات علئ تعاونهاالجاد…
مشيرة في ذات البيان الئ ان الجبايات الجديدة تثقل كاهل المستهلك والمواطن و تضر بالمصلحة العامة خصوصا في ظل هذه الظروف التي تعيشها بلادنا.
كما دعت النقابة جميع اصحاب محطات توليد الكهرباء الخاصة بكافة محطات الجمهورية الى حضور الاجتماع الذي سينعقد يوم الجمعة 23 فبراير وذلك في مقر النقابة العامة بصالة الاجتماعات.

عن arafat

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *