لحج : مسلحون يقتحمون مكتب أنيس المطري للعقارات ويعبثون بمحتويات المكتب ويلوذون بالفرار بلحج

‏  2 دقائق للقراءة        342    كلمة

الفوضى والبلطجة تعم المحافظات الجنوبية ..

لحج : مسلحون يقتحمون مكتب أنيس المطري للعقارات ويعبثون بمحتويات المكتب ويلوذون بالفرار 

الحديدة نيوز / عدن / خاص

أقدم مسلحون مجهولون بمحافظة لحج يوم أمس على أقتحام مبنى للعقارات وقاموا بالعبث بمحتويات المكتب وتكسير التلفاز والاعتداء على حارس المبنى وأشهار السلاح علية وتهديدة بالقتل ..

وقالت مصادر محلية لـ ” الحديدة نيوز ” بأن مسلحون كانوا يستقلون أطقم عسكريةتابعة لمدير البحث الجنائي بالمحافظة محمد عبدة قاموا بالتهجم على مبنى أنيس المطري للعقارات الواقع بمدخل المدينة الخضراء بالمحافظة وتكسير محتويات المبنى واشهار السلاح على حارس المكتب  ..

من جانبة قال المدير العام أنيس المطري بأن مسلحون جاؤا على متن طقم عسكري يتبع مدير البحث الجنائي أقدمت أمس على التهجم على مكتبنا العقاري  الواقع بمدخل المدينة الخضراء بمحافظة لحج أمام مرأى ومسمع المواطنين وقاموا بتكسير الابواب والعبث بمحتويات المكتب واشهار السلاح على حارس المكتب في ظل دولة النظام والقانون ..

وأضاف المطري بأن هذه البلطجة المسلحة والغير مبررة قادها البلطجي المعروف يحيئ العيسائي الذراع الايمن للهمداني دون أي وجة حق يخول لهم ذلك والذين كان يستقلون طقماً تابعاً لمدير البحث محمد عبده ..

وأشار بأنة تم ابلاغ محافظ محافظة لحج أحمد التركي وعمليات المحافظة بذلك التهجم والاقتحام الذي قام بة مسلحون يتبعون مدير البحث الجنائي وشلة لهم مصالح شخصية في المنطقة ولكنهم لم يحركوا ساكناً حتى اللحظة ولم يقوموا بالتوجية بضبط المعتدين ..

لافتاً الى أنة وعلى ما يبدو فإن عدم ضبط المعتدين او التوجية بأحتجازهم  من قبل محافظ محافظة لحج احمد التركي لدليلاً واضحاً بأن هذا المحافظ سوف يبدأ مشواره داعماً ومسانداً لكبار وسماسرة العقار في المحافظة ..

ودعى المطري المحافظ التركي عبر موقع ” الحديدة نيوز ” بالتحقيق في الواقعة وتشكيل لجنة لمحاسبة المعتدين ؛ مخاطباً محافظ محافظة لحج : ياسيادة المحافظ ابناء الجنوب بحاجة الى العدل ورفع الظلم والقانون والعدالة .. الله يطول بعمرك يا سيادة المحافظ ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *