مؤسسة أطفال السلام تطلق حملة لإنقاذ أطفال النازحين

‏  1 دقيقة للقراءة        192    كلمة

الحديدة نيوز / خاص
تدشن مؤسسة اطفال السلام الدولية وبتنسيق مع صحيفة بنت اليمن وجمعية المنتجين لتأهيل المراه والطفل،، ضمن إطار مهامها الإنسانية والخدمية لحملتها الثانية (ســند) ، والتي تهدف لإنقاذ جيل المستقبل من اطفال اليمن النازحين، حيث والمؤسسة لم تدخر جهداً في مساعدة الأسر النازحة برغم إمكانياتها المحدوده.
وفي تصريح لـ ” الحديدة نيوز ” أشارت أزهار العجي رئيسة المؤسسة بأن حملة (ســند) خصصت لصالح دعم جميع الأطفال النازحين من ابناء الحديده جراء الصراعات والحروب التي عانوا منها!!

وأكدت بأن الهدف من هذه الحملة إيجاد حلول للأطفال ممن نزحوا من منازلهم ولجاؤا لمراكز الايواء وأرصفة الشوارع، وبعد التأكد من أوضاعهم الصحية والمعيشية خلال النزول الميداني الذي اجرته المؤسسة الأسابيع الماضية تلمست فيه معاناتهم اليومية واحتياجاتهم الضرورية من خلال التقرير الذي تم نشرة في العديد من مواقع التواصل الإجتماعي..
ودعت … رئيسة المؤسسة إلى تعميم هذه الحملة على مستوى المحافظات لتفاعل جميع المنظمات الدولية، والهيئات المانحة، ومنظمات المجتمع المدني، للشراكة والتنسيق والتعاون لدعم هذه الحملة للمساهمة والتخفيف من معاناة هذه الشريحة…!!!

عن gamdan

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *