مدارس القيم الأهلية تحتفي بمولد نبي الهدى وتخرج دفعة الرسول الأعظم

‏  2 دقائق للقراءة        313    كلمة

الحديدة نيوز / صنعاء

احتفت مدارس القيم الأهلية فرع حزيز بمولد نبي الهدى وتخرج دفعة الرسول الأعظم بقاعة إنهض للاحتفالات والمؤتمرات بالعاصمة صنعاء..

الحفل الذي سبقه تحضيرات وتجهيزات غير مسبوقة بدأت فعالياته تمام الساعة التاسعة صباحا.. وتميز بالحضور الواسع لإدارة مكتب التربية والتعليم بمديرية سنحان وأيضا الحضور الجميل والكبير لأولياء أمور الطلاب الخريجين ..

وابتدأت الفقرات بترحيب إدارة المدارس ممثلة بالدكتور طارق مريش رئيس مجلس الإدارة لمدارس القيم الأهلية والأستاذ فاروق مريش مدير مدارس القيم الأهلية فرع حزيز رحبوا فيها بالضيوف وأولياء الأمور لحضورهم الواسع والمشرف في الحفل وكما باركوا لطلاب الشهادتين الأساسية والثانوية نجاحهم الكبير والفريد والذي كان بمثابة وسام الشرف وشهادة حية لجدهم ومثابرتهم طيلة العام الدراسي.. كما كانت أيضا شهادة فخر لمدارس القيم الأهلية ودليل واضح وجلي على المستوى العلمي والتربوي للمدارس. .

وكان للضيوف مشاركتهم وكلماتهم المعبرة في الحفل ممثلة بكلمتين للأستاذ القدير فهد مرشد مدير مكتب التربية والأستاذ مطهر الكبسي المشرف التربوي والذين هنئوا طلاب القيم على نجاحهم وشكروا إدارة المدارس على جهوهم في تميز العملية التربوية والتعليمية وإحياء المناسبات الدينية والوطنية..

هذا وقد تفوق طلاب القيم بحصولهم على معدلات مرتفعة في الشهادتين الأساسية والثانوية منافسين بذالك على مستوى المديرية والمحافظة والجمهورية ..

وتنوعت فقرات الحفل بين الخطابة والشعر والمسرح والفواصل الفنية والترفيهية التي أذهلت الحاضرين ونالت إعجابهم واستحسانهم..

أما مفاجأة الحفل فكانت أنشودة الموسم والعمل الفني الأروع والتي كانت بعنوان * رسول القيم * والتي أداها بلابل القيم والحناجر الذهبية من قسمي البنين والبنات.. والتي نقلت الحاضرين إلى فضاءات من اللحن الشجي والأداء الرائع والأصوات العذبة والرسائل الهادفة ..

واختتم الحفل بتكريم الأوائل والمتفوقين من الدفعتين بدروع وهدايا مقدمة من إدارة المدرسة واللجنة التحضيرية..

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *