أخبار عاجلة

بنك اليمن والكويت يكرم الوكلاء المتميزين في خدمة التحويلات النقدية الاجتماعية

‏  2 دقائق للقراءة        374    كلمة

الحديدة نيوز – خاص – فؤاد الفتاح

نظم صباح اليوم بنك اليمن والكويت في العاصمة صنعاء حفلا تكريميا لشبكة وكلاء البنك المتميزين والمشاركين في توزيع المساعدات عبر خدمة التحويلات النقدية الاجتماعية من بنك اليمن والكويت.

وفي حفل التكريم الذي حضرة وكلاء خدمة التحويلات النقدية الاجتماعية أكد الأستاذ/ عبدالملك الثور رئيس مجلس إدارة بنك اليمن والكويت أنه وخلال الفترة الماضية استطاع البنك توزيع مساعدات بلغت نحو 60الف حاله كمرحلة أولى وفق معايير العمل الانساني .
كما يتم توزيع أكثر من 150 الف حالة إنسانية يوميا وذلك من خلال الالتزام بمعايير العمل الانساني وذلك عبر نقاط الخدمة وفرق العمل المتنقلة عبر نقاط الخدمة البالغة 4200 وكيل وأكثر من 900 فريق صرف ميداني، وهذا العمل سيسهم بالتأكيد على التقليل من تكلفة المستفيدين وربط التجمعات السكانية مع مختلف المؤسسات المالية.


وأوضح عبدالملك الثور ان البنك يقدم خدماتة من خلال استخدام الدعم التقني العالي كما يحرص على مراعاة خصوصية المستفيدين والنوع الاجتماعي
والتي تتم عبر مراكز صرف آمنه وثابتة في مختلف المحافظات اليمنية.

وإضاف ان البنك يلتزم ببناء قدرات كافة الموظفين وتأهيلهم على عملية الصرف سواء كانوا موظفين لدى البنك او الوكلاء .
لافتا إلى أهمية استمرار دور مجلس رئاسة البنك في تقديم الخدمات المجتمعية، في ظل هذه الأزمة والعمل على مساندة المنظمات العاملة في التطوير التقني والفني.

وقال الأستاذ عبدالملك الثور ان تطلعات البنك ورؤيتة المستمرة في عملية تقديم الخدمات عبر التطوير التقني والفني شكلت حافزا مهما لدي البنك والذي تم بموجبها سعي البنك إلى تأسيس اول شركة متخصصة في مجال التمويلات الاجتماعية هي ” الشركة الوطنية للتحويلات النقدية ” وذلك من أجل توفير كل تقنيات المنظمات والمؤسسات المالية العاملة ، وبما يعزز توسيع نطاق العمل وجودته بشكل فاعل ومستمر.

وقال الثور إننا نؤكد في مجلس إدارة بنك اليمن والكويت ان علاقة الشراكة لا تأتي من طرف واحد وإنما تأتي من طرفين وهذا العمل سيسهم بالتأكيد على تعزيز التعاون والنجاح والريادة..
وفي ختام الاحتفال تم تكريم عددا من الوكلاء المتميزين والمشاركين في في توزيع المساعدات عبر خدمة التحويلات النقدية شكرا وعرفانا لجهودهم المبذولة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *