تعرف على اسباب ارتفاع اسعار اللحوم في صنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        218    كلمة

الحديدة نيوز/ خاص

تسببت النقاط المستحدثة في فرض رسوم غير قانونية على بائعي اللحوم عند مداخل العاصمة بارتفاع اسعار اللحوم بالعاصمة اليمنية بصنعاء.
وارجع بائعي اللحوم تأخر تنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء عبدالعزيز صالح بن حبتور بإلغاء رسوم الذباحة التي تفرض على بائعي اللحوم والمواشي بارتفاع اسعارها .
وقال عدد من بائعي اللحوم في صنعاء ان حمود عباد أمين العاصمة للأسف خرج بتصريحات إعلامية ليس لها أي أساس من الصحة.. حيث قام بتشويه صورة بائعي اللحوم أمام الرأي العام على أنهم يقومون ببيع مواشي ميته ومحرم بيعها من غير تقديم أي أدلة حقيقة تثبت أقواله.
وطالب بائعي اللحوم من عباد تقديم أدلة واثباتات على اتهامات مالم فإنهم سوف يلجؤون للقضاء بسبب تهمة التشهير والإضرار بشريحة خدمية تخدم المجتمع دون مراعاه لأصحاب المهنة الذين يقدمون أفضل أنواع اللحوم في العاصمة اليمنية صنعاء.
وناشد بائعي اللحوم رئاسة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية الممثلة بالرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي بتشكيل لجنة محايدة للنزول الميداني للإطلاع وكشف الحقائق لما يدعيه حمود عباد والادعاءات الباطلة على بائعي اللحوم والمواشي.
وفي حين ضاعفت ممارسة أمين العاصمة جراء فرض النقاط الأمنية والأعمال القمعية من معاناة آلاف الأسر بعدم تمكنها من شراء اللحوم بسبب فرض رسوم واتاوات على بائعي اللحوم في النقاط المستحدثة.

عن arafat

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *