جامعة البيضاء تواصل الإعداد والتحضير لإحتضان المؤتمر العلمي الأول

‏  2 دقائق للقراءة        310    كلمة

 

الحديدة نيوز / خاث

تواصل عمل اللجنتين العلمية والاعلامية بالمؤتمر العلمي الاول بجامعة البيضاء باشراف مباشر من قبل ا.د احمد العرامي رئيس جامعة البيضاء -رئيس اللجنة الاشرافية العليا- اعمال اللجان المشكلة لادارة اعمال المؤتمر المزمع إقامته خلال شهر يوليو من العام القادم 2020.
ففي هذا الصدد اعلنت اللجنة الاعلامية برئاسة د. محمد النظاري عن مسابقة لاختيار شعار المؤتمر وحددت ايميل المؤتمر : albayuniv@gmail.com لاستقبال المشاركات حتى نهاية سبتمبر الجاري.
على ان بكون الإعلان عن الفائزين يوم 6 من اكتوبر القادم بعد الاطلاع على الاعمال المقدمة من قبل اللجنة المشكلة لذلك والمكونة من رئيس اللجنة الاشرافية العليا ورئيس اللجنة الاعلامية وأحد المتخصصين في التصميم .
على ان تكون كل الاعمال المتعلقة بالنشر والتوثيق من اختصاص اللجنة الاعلامية ولا يكون نشر اي مواضيع تخص المؤتمر في مختلف وسائل الاعلام بما فيها مواقع التواصل الاجتماعي الا عن طريق اللجنة الاعلامية .
كما حددت اللجنة الاعلامية شروط التقدم للمشاركة وصولا لاختبار افضل تصميم.
من جهتها تواصل اللجنة العلمية برئاسة د. محمد الانسي اعمالها لوضع الشروط والمعايير العلمية للمشاركة في المؤتمر في مختلف محاوره من قبل الباحثين والمتخصصين من الجامعات الحكومية والاهلية والمؤسسات العلمية والبحثية.
بدوره اكد كلا من ا.د عبد الله المسيبلي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس تحرير مجلة جامعة البيضاء للبحوث و د. فاهم بجاش مدير تحرير المجلة بان الابحاث المتميزة التي ستقدم للمؤتمر سيتم نشرها باذن الله تعالى في العدد الخاص بالمجلد الثاني العدد الرابع لعام 2020.
من جانبه ثمن العرامي الجهود المبذولة من قبل كل اللجان الخروج بمؤتمر متميز.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *