أخبار عاجلة

خبر مفاجئ من شركة “النفط” بالعاصمة “صنعاء”

‏  2 دقائق للقراءة        348    كلمة

الحديدة نيوز – متابعات :

 

ما تزال العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات تشهد أزمة خانقة في المشتقات النفطية لليوم الثالث على التوالي.

وكانت شركة “النفط اليمنية” في العاصمة صنعاء قد أصدرت بياناً هاماً مساء أمس الجمعة،أكدت فيه صدور توجيهات لكافة الجهات المختصة بالشركة باتخاذ الاجراءات اللازمة لانهاء أزمة المشتقات النفطية الناتجة عن احتجاز التحالف لسفن المشتقات النفطية عرض البحر، خلال 24ساعة.

 

وقال الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية ، أن الإجراءات سيتم تنفيذها فور البدء بعملية الضخ من السفينة (دامس) التي تم الإعلان عن دخولها يوم أمس الخميس الموافق 11يوليو 2019م .على أمل دخول باقي السفن المحتجزة عرض البحر خلال الايام القادمة بمشيئة الله تعالى.

وأشار البيان إلى أنه وبناء على توجيهات مدير عام الشركة، تم تحميل أكبر كمية من مادة البنزين التي تكفي لتغطية احتياجات المواطنين بكافة المحافظات وهي في طريقها الى كافة المحافظات.

كما نؤكد أنه سيتم توزيع كميات كبيرة من مادة للبنزين لأمانة العاصمة بشكل عاجل وزيادة عدد المحطات التي ستعمل يوم غد السبت الموافق 13 يوليو 2019م بما يزيد عن 80 محطة تموينية واسعة الانتشار بما فيها المحطات التابعة للشركة،،، وفي الأثناء تجري التجهيزات لانزال القواطر وتفريغها  في كافة المحطات المحددة بالإضافة الى استمرار العمل في المحطات التي لازال فيها مواد بترولية متبقية من سابق، وسيتم نشر كشوفات المحطات التي ستعمل يوم غد في وقت لاحق.

كما وجه المدير العام التنفيذي باستمرار الاجراءات الرقابية والنزول الميداني للاشراف والرقابة على سلامة سير العملية التموينية وتوفير كافة احتياجات المواطنين بكل سهولة ويسر واستقرار الوضع التمويني ككل .

وطمئن ناطق الشركة، جميع المواطنين في كافة المحافظات، مؤكداً على استقرار الوضع التمويني وإنهاء الأزمة خلال 24 ساعة القادمة بشكل تام بمشيئة الله تعالى وننوه إلى أنه لٱ داعي لاستمرار الطوابير ومظاهر الازدحام خلال الساعات القادمة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *