رئيس “حزب التقدم الوطني” يُشيد بدور المرأة اليمنية ويدعو الى دعمها وتشجيعها

‏  2 دقائق للقراءة        329    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

نظمت دئرة المرأة بـ«حزب التقدم الوطني» وبالتعاون مع «جمعية المنتجين لتدريب وتأهيل المرأة» مساء اليوم الخميس أمسية رمضانية تحت شعار «دور المرأة.. وأهميتها في بناء الاوطان»بحضور رئيس حزب التقدم الوطني المهندس أحمد بن عبد الله دارس.

وفي الأمسية أشار رئيس حزب التقدم الوطني الى دور المرأة في بناء الاوطان التقدمية المشهود لها بالبناء الحضاري .

ولفت رئيس حزب التقدم الى ضرورة اعتبار المرأة اليمنية بإنها أساساً لابد من الوقوف بجانبها ودعمها ومكافحة التحديات والعراقيل التي تعاني منها وبخاصة في هذا الوقت الاستثنائي الحرج الذي يمر به اليمن أرضاً و إنسانا.

وذكر المهندس دارس ان حزب التقدم الوطني قد وضع على هرم اهدافة التقدمية المكانة المرموقة التي تليق بالمرأة اليمنية وبمكانتها في المجتمع وذلك بدعمها وتشجيعها في الحياة العامة وابراز مواهبها وضمان مشاركتها في مختلف المجالات والمستويات بما فيها المشاركة السياسية.

وتابع قائلاً : ان حزب التقدم الوطني قد تبنى مشروع نهضوي تقدمي يدعم ثقافة التكامل بين الجنسين للوصول إلى الاندماج في مجتمع تقدمي قائم على اسس فكرية واجتماعية اسلامية أصيلة منفتحة على التجربة الإنسانية .

وأوضح دارس بأن ميلاد حزب التقدم الوطني قد اتى مترجما لمعاناة الانسان اليمني ومتسلحا بمبادئ واهداف تقدمية في اطار قانون الاحزاب والتنظيمات السياسية النافذة حاملا معه هموم الشعب ومتطلعا لبناء الدولة المدنية الحديثة التي يسودها العدل ويحكمها، القانون ويكون شعبها هو مالك السلطة ومصدرها .

وأشاد رئيس حزب التقدم الوطني بالمشاريع الخيرية التنموية النوعية التي تتبناها«جمعية المنتجين لتدريب وتأهيل المرأة»كونها إحدى الجمعيات الخيرية الفاعلة التي وضعت علي رأس أولوياتها الاهتمام بالمرأة اليمنية في ظل استمرار العدوان والحصار.

كما ألقيت في الفعالية العديد من الكلمات الأخرى أشادت بدور المرأة اليمنية وما تقدمه من دور وطني ملموس ساهم ويساهم وبشكل كبير في رفعة وبناء اليمن مؤكدة في مجملها على ضرورة الاهتمام بالمرأة اليمنية .

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *