أخبار عاجلة

رئيس لجنة القطاع الخاص لمواجهة كورونا : قدمنا خطتنا ضمن الاجراءات الإحترازية لمواجهة كورونا

‏  1 دقيقة للقراءة        194    كلمة

الحديدة نيوز / إبراهيم الحجاجي

أكد رئيس لجنة القطاع الخاص لمواجهة وباء فيروس كورونا الدكتور محمد السعيدي، أن القطاع الخاص أعلن الاستنفار والتأهب لمواجهة وباء كورونا، ضمن الاجراءات الاحترازية التي اعلنتها الحكومة ممثلة برئيس الوزراء واللجنة العليا لمكافحة الاوبئة.

وأوضح السعيدي في حديث صحفي أنه وضمن توجيهات رئيس الوزراء فيما يتعلق بالقطاع الخاص باتخاذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا، اجتمع القطاع الخاص وأعد خطة شاملة عن ما يمكن تقديمه لمواجهة كورونا.

وقال “يوم أمس تم تقديم هذه الخطة الى دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور عن الدور الذي سيقدمه القطاع الخاص في مختلف الجوانب سواء كان القطاع الصحي أو الأدوية أو الخدمات الصحية أو رجال الاعمال وكذا القطاعات التجارية الاخرى، وذلك من اجل اعتماده من قبل رئيس الوزراء ووزير الصحة”.

ونوه السعيدي الى ضرورة تجاوب المواطنين مع التعميمات والتعليمات والارشادات الوقائية والاجراءات الاحترازية التي تصدر عن الحكومة ولجنة مكافحة الاوبئة ووزارة الصحة، وأن تؤخذ مأخذ جد على اعتبار خطورة هذا الوباء الذي أصبح يرعب ويقلق العالم أجمع، وذلك لما فيه مصلحة شعبنا للخروج بأقل الاضرار من هذا الوباء بإذن الله.

عن gamdan

شاهد أيضاً

اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة تحققها مجموعة من برامج  قناة السعيدة على منصتي فيس بوك ويوتيوب في أول ايام رمضان

‏‏  2 دقائق للقراءة        377    كلمةفي اول ايام شهر رمضان المبارك اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *