رجُل الأعمال اليمني حسام فضل ثابت يبعث برقية تهنئة للشعب اليمني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

‏  2 دقائق للقراءة        220    كلمة

الحديدة نيوز / يحيى الحبابي

بعث رجل الأعمال اليمني حسام فضل ثابت برقية تهنئة للشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

واكد المكتب الإعلامي لرجُل الأعمال حسام ثابت انه تقدم بأحر التهاني والتبريكات للشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان الفضيل ، ودعاهم لإستغلال ايام وليالي شهر الخير في الطاعات ونبذ الفرقة وإعادة اللحمة والتكاتف بين ابناء الشعب اليمني والشعوب العربية والإسلامية.

ودعى حسام ثابت رجال المال والأعمال للبذل والعطاء في دعم ومساندة الأسر المتعففة و الفقيرة والأشد فقراً وبخاصة في شهر رمضان ، والوقوف إلى جانب المؤسسات والمبادرات الإنسانية التي تسعى لإيصال المساعدات المالية او العينية لمستحقيها.

وختم رجل الأعمال اليمني الشاب حسام ثابت برقيته بالدعاء بأن يحفظ الله اليمن واهله ، وان يجعل شهر رمضان المبارك ، شهر فرجاً وامن وسلام على كافة ربوع الوطن.

يُذكر ان رجُل الاعمال حسام ثابت يُعد من انشط واكثر رجال الأعمال اليمنيين دعماً ومساندة للمشاريع الإنسانية والمبادرات الشبابية الخيرية ، وفاز مشروع “مخبز ابو 1000” الذي يُعد حسام ثابت الداعم الرئيسي له ويُديره الشاب عمار محمود مرشد ، بلقب المركز الأول في المشاريع الخيرية والإنسانية على مستوى الوطن العربي في مسابقة نظمتها الجامعة العربية مطلع العام الجاري.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *