شركة النعمان للصرافة” تحصل على شهادة الجودة العالمية ISO 9001

‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

حصلت شركة النعمان للصرافة، الشركة الرائده في الخدمات المصرفيه على شهادة الجودة العالمية آيزو 9001، لتكون بذلك أول مؤسسة ماليه ومصرفيه في اليمن تحقق الشروط المثالية لمعايير الجودة العالمية.

وقد أشاد الرئيس التنفيذي للشركة الاستاذ / فضل النعمان بهذا الإنجاز الذي حققته الشركة، مشيراً إلى دور الموظفين الكبير والفعّال في تحقيق هذا الإنجاز ”
كما أعتبر أن الحصول على هذه الشهاده هو بداية لعملية التطور والنمو خلال السنوات القادمه.

موكداً أن الشركة ماضية في استراتيجيتها في الارتقاء بخدماتها المتطورة والتواصل المستمر مع العملاء وتزويدهم بخدمات ذات جودة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

نبذه عن الشركه :-

شركة النعمان للصرافة هي واحدة من أقدم وأكبر شركات الصرافة وتحويل الاموال في الجمهوريه اليمنية ، ومقرها الرئيسي في العاصمه صنعاء. تأسست الشركة عام 1995 بناءاً على القانون اليمني رقم (20) لعام 1995 لتنظيم شئوون الصرافة في الجمهورية اليمنية وتعديلاته.

يترادف أسم شركة النعمان للصرافة مع الثقة والنزاهة والجودة ، وذلك عبر تاريخٍ يعود إلى خمسة وعشرون عاماً. حيث نلتزم بتزويد عملائنا بأفضل أسعار الصرف مع أعلى جودة للخدمات ، ونخدم عملائنا من خلال شبكة فروعنا البالغه 13 فرع ومن خلال 720 نقطه خدمه في كافه انحاء الجمهوريه بالاضافة الى شبكة وكلائنا الممتده في 197 بلداً حول العالم.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *