أخبار عاجلة

صنعاء : معهد الزهراوي الطبي يقيم حفل تخرج ل75 طالب وطالبة

‏  2 دقائق للقراءة        330    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

برعا ية الأستاذ عبدالسلام هشول نائب رئيس مجلس النواب رئيس الهيئة العليا لجمعية صنعاء التنموية أحتفل معهد الزهراوي للتأهيل والتدريب الطبي. حفل تخرج 75طالب وطالبة- الدفعه التاسعه. التي. حملت تحت شعار (بالأمل نبني اليمن ) من الاقسام- مساعد طبيب -المختبرات الطبية- الصيدله .

أشاد عضومجلس النواب عبدالسلام هشول في كلمته بجهود الخريجين بإكمال دراستهم واكتسابهم الخبرات العملية والطبية والمهارات الفنية بالمعهد.

ولفت إلى أن تخرج هذه الكوكبة من طلاب معهد الزهراوي في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد يأتي كثمرة من ثمار جمعية صنعاء الخيرية ومعهد الزهراوي وجهودهما في الخدمات الطبية والإنسانية .. لافتاً إلى أن التطور الايجابي المتسارع في سائر العلوم ومنها العلوم الطبية جاء نتيجة مواكبة التطورات الحاصلة في هذا المجال.

مثمنا” جهود القائمين على جمعية صنعاء التنموية والتي تولي الجانب الصحي اهتماماً كبيرا، جعلته في صدارة أعمالها الخيرية.

كما القى نائب رئيس مجلس الادارة.-مدير المركز الاستاذ هلال البحري كلمة. رحب بالضيوف جميعا
مقدما شكره وتقديره لقيادة المعهد واولياء امورالطلاب وكذا المدرسين واللجنة التحضيرية الذين اصروا على التعليم رغم الظروف الصعبة والاستثنائية و هو دليل على اصرار ابنائه على استمرار العملية التعليمية في كل المجالات وتحت كل الظروف وتمنى البحري لجميع الخريجين دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية والعملية ومعولن عليهم المساهمه في شتى ميادين العلم والعمل ليكونوا مصابيح تزيل العتمه لتنير دروب النجاج والأبداع.

تخلل الحفل العديد من البرامج والفقرات التي أكدت على أهمية مثل هذه التخصصات في الجانب الطبي وخصوصاً في مثل الظروف التي يمر بها شعبنا من عدوان غاشم يستدعي وجود كوادر صحية مؤهلة .
الي ذلك تم تكريم قيادة المعهد و المدرسين و جميع الخريجين والخريجات والمساهمين والداعمين.

حضر الحفل العديد من الشخصيات الرسمية. والصحيه وممثلي وسائل الأعلام المختلفة والوجهات الاجتماعية و أباء الخريجين .

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *