للمتزوجين.. لا تفسد عليها المتعة الجنسية بتلك التصرفات

‏  4 دقائق للقراءة        617    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

على الرغم من أن ممارسة العلاقة أو الجنس بشكل عام لا يمثل الأولوية القصوى بالنسبة لاحتياجات النساء العاطفية؛ فإن المرأة بكل تأكيد تريد ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجها وتعشق أن يجعلها زوجها تصل إلى قمة النشوة الجنسية، فعاطفياً هو أمر لا يقدر بالنسبة للنساء

ما فوائد ممارسة الجنس الصباحي؟

ولكن بسبب أنانية بعض الأزواج، أو قلة الثقافة الجنسية لدى الكثير منهم؛ تجد الرجال يقعون في الكثير من الأخطاء في أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجاتهم، لتتحول بعد ذلك العلاقة الجنسية بالنسبة إلى الزوجة إلى كابوس؛ فنفسياً تشعر بأنها مجرد أداة، ولن تستفيد من الجنس بسوى الكثير من الإرهاق دون إشباع لاحتياجاتها الجنسية والعاطفية بسبب تصرفات زوجها.

وفي التقرير التالي سوف يتم تسليط الضوء على أهم التصرفات السيئة التي تتسبب في تحويل العلاقة الجنسية من متعة إلى كابوس بالنسبة إلى المرأة وتحرمها من الاستمتاع بالنشوة الجنسية.

1- لندخل في صلب الموضوع

على عكس الرجال تعشق النساء التفاصيل، ويهتممن بها كثيراً بما في ذلك التفاصيل المهمة للعلاقة الجنسية التي قد لا تعتبر مهمة بالنسبة إليك، والمقصود بتلك التفاصيل هنا هو المداعبة اللفظية، وبعض اللمسات الخفيفة والرقيقة، وطبع بعض القبلات في أماكن جسمها المختلفة مثل الرقبة والخلف والأذن والشفتين.

فلا تقم بممارسة عملية الاتصال الجنسي بشكل مباشر؛ فالله لم يهب لنا العقل ونعمة الكلام وميزنا عن الحيوانات لكي يمارس الرجل الجنس بهذه الطريقة الخشنة مع زوجته دون تمهيد!

فممارسة العلاقة الجنسية بهذه الطريقة الأشبه بالاغتصاب من أكثر الأشياء التي تتسبب بالأذى العاطفي والجسدي بالنسبة إلى المرأة؛ فعلى الجانب العاطفي تشعر الزوجة بأنها مجرد أداة للمتعة فقط، ورغباتها العاطفية ليست مهمة لأقرب الناس إليها، وهو زوجها، وهو الأمر الذي يضاعف جرحها العاطفي.

أما على الصعيد الجسدي فلقد زود الله مهبل المرأة بحساسات، كالتي توجد في السيارات الحديثة؛ لتقوم بتنبيه قائدها، لذلك فهناك إفرازات يقوم المهبل بإنتاجها في أثناء عملية المداعبة قبل العلاقة الجنسية؛ لتقوم بتسهيل عملية الاتصال الجنسي، لكي تستمتع المرأة بها دون أن تشعر بالألم منها.

لهذا نشعر بأن بعض المتزوجين لا يتشاجرون أبداً! 

2- هل اقتربتِ؟!

على الرغم من أن التحدث كثيراً ليس من الصفات التي يحبها الرجال كثيراً؛ فإن الكثير منهم يتقمص دور الصحفيين في أثناء العلاقة الجنسية مع زوجاتهم، فتجدهم يسألون الكثير من الأسئلة خلال ممارسة الجنس، وهو الأمر الذي يخرج المرأة من حالة التركيز للوصول إلى النشوة الجنسية.

لذلك حاول أن تسترخي قليلاً، ولا تسألها كل بضع دقائق عما إذا كانت اقتربت من الشعور بالنشوة الجنسية أم لا؛ فأنت لا تساعدها على الإطلاق بهذه الطريقة، بل كل ما تقوم به أنك تفسد عليها شعورها بالاستمتاع، وترهق نفسك.

3- كل الأوقات!

يجب أن تتوقف عن معاملة زوجتك باعتبارها جهازاً آلياً لا يشعر بالتعب أو المشكلات؛ لذلك  التمس لها الأعذار في حال رفضت ممارسة العلاقة الجنسية معك، فضغوط الاهتمام بالمنزل وتربية الأطفال ليست بالضغوط البسيطة على الإطلاق.

ومن المهم ألا تقوم بالإصرار حتى ترضخ لك في النهاية؛ فأنت بذلك تزيد من متاعبها ولا تجعلها تستمتع على الإطلاق، بل تجلب لها المزيد من الألم والأوجاع .

4- الروتين 

من أهم الأمور التي تزيد من قوة العلاقة الجنسية، وتشعل الأحاسيس المتبادلة بين الزوجين؛ هي الأوضاع الجنسية فاحرص دوماً على استخدام عدة أوضاع في أثناء العلاقة الجنسية، حتى لا يتحول الجنس إلى واجب أو وظيفة مؤقتة.

فالروتين يقتل تلهف الزوجة لممارسة العلاقة الجنسية الزوجية؛ لأنها تعرف ما سيتم بها، وماذا سوف تفعل أنت خلالها، وهو ما يجعلها تتطلب الكثير من الوقت؛ حتى تصل إلى النشوة الجنسية وهزة الجماع.

عن Amat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *