مستشفى المنار يحتفي بعيد العمال بحفل فني وخطابي ويكرم العاملين

‏  3 دقائق للقراءة        438    كلمة

الحديدة نيوز – إب – عبدالحميد رزاز

نظم مستشفى المنار التخصصي بمحافظة إب عصر اليوم حفلاً تكريمياً للأطباء والموظفين والعاملين المبرزين في مختلف الأقسام بمناسبة عيد العمال العالمي ا.

وفي حفل التكريم الذي أقيم تحت شعار ( زملاء في العمل .. شركاء في النجاح ) أكد مدير عام المستشفى الأستاذ إبراهيم محروس على أهمية تكريم العمال في يوم عيدهم العالمي وانه نقطة فارقة لتحفيزهم على بذل مزيد من العطاء ، وان تكريمهم عرفانا بجهودهم وتقديرا لاسهامهم في خدمة الوطن ..

وتقدم محروس باحر التهاني والتبريكات نيابة عن الهيئة الإدارية بمستشفى المنار لكافة الأطباء والموظفين والعاملين وللجنة المنظمة للحفل بمناسبة عيد العمال وكذلك بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك ) ..

وأضاف ان نجاح مؤسستنا الطبية هو نجاحنا جميعا ونأمل منكم المزيد من الجد والمثابرة ونعدكم كلما كان اداؤكم افضل فإن ذلك سينعكس على مستوى حياتكم وتحسين دخلكم ” .

و في نهاية كلمته قدم قرار إداري قضى بمنح الموظفين المثاليين زيادة في الراتب بنسبة 10% وكذلك يوم إجازة ..

فيما قدم مدير ادارة الموارد البشرية أ . صديق العباب
كلمة عبر فيها عن سعادة بهذا التكريم وان على العاملين المحافظة على هذه الهمة العالية ، ولا يقبلوا بالتميز ولكن الامتياز ، ولا يرضو بالتقدم ولكن بالمقدمة ، وأن لا يقفوا محتارين عند المتاح فانكهم باصراركهم وارادتكهم يصنعون المستحيل ، مؤكدا أنهم يقدمون اهتماما خاصا لهذه الكوكبة العامله من رعاية والتدريب والتأهيل حتى تسير قافلة هذه المؤسسة الرائعة وتستمر في المقدمة ..

من ناحيته المدير الطبي د . مروان الداعري
أشاد بالهيئة الإدارية بالمستشفى و بالإنجازات الجبارة التي تحققها وأكد ان احتفال اليوم ليس استعراضاً للاناقة الادارية ولكن استحقاقا للعمال في هذه المؤسسة ، وانه يجب علينا ان نقف وقفة إجلالا واحتراما لكل واحدا منكم وان الجهود التي تبذلونها ستضل الصفحة البيضاء والمشرقة لمستشفى المنار ..

وفي ختام الحفل الذي تخلله فقرة فنية قدمها الاستاذ محمود العواضي وقصيدة للشاعرة نسيم عبدالجليل اليوسفي ، تم تكريم الأطباء والموظفين والعاملين المثاليين وتكريم اللجنة المنظمة لمدير عام المستشفى الأستاذ إبراهيم محروس والفريق الإداري ..

حضر الإحتفال أ . شاكر جار الله قايد مدير قناة السعيدة بإب وأ. محمود العواضي مدير جهاز محو الأمية في مكتب التربية بجبل رأس محافظة الحديدة و د. خليل النجار ، د. عدنان هايل ، د. عزيز العامري وجمع غفير من الإعلاميين ووسائل إعلام ومهتمين في المجال الطبي والنقابي ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *