أخبار عاجلة

نصائح للرجال قبل ليلة الدخلة

‏  2 دقائق للقراءة        293    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

يوم الزفاف هو واحد من أكثر الأوقات وأسعدها، التي يقضيها كلٌّ من العريس والعروس، وصولًا إلى ليلة الدخلة بعد أن ينتهي الحفل، والتي يكونان فيها بكامل سعادتهما، إلّا أنّ بعض التوتر والخوف والانطباعات المتداخلة والكثير من الأفكار المختلفة، ربما قد تفسد متعة اليوم، أو قد تجعل الليلة من أجمل الليالي.
ومثل ما على المرأة أن تعرف الكثير عن هذه الليلة، وتتبع النصائح المختلفة لعلاقة طيبة مع زوجها في ليلة الدخلة، على الرجل أيضًا أن يفعل بعض الأمور ويتبعها لسعادته هو وزوجته.

تعرّفي إلى الممارسات الخاطئة في ليلة الدخلة

الصلاة والدعاء

إنّ أفضل ما يمكن أن تبدأ به لحظاتك الأولى التي تكون بها مع زوجتك تحت سقف واحد، هو أن تصلّيا وتدعوا معًا بأن يجنبكما الله الشيطان، ويوفقكما بحياتكما الزوجية.
فهذه الصلاة ليست مجرد أمر له علاقة بالدين تفعلانه معا، بل هو فعل يشعركما بالسكينة والاقتراب من بعضكما البعض.

نصائح للزوج ليلة الدخلة
نصائح للزوج ليلة الدخلة

محاولة تهدئة الزوجة

الزوجة في ليلة الدخلة تشعر بالكثير من التوتر، وعليك عزيزي الرجل أن تراعي هذا الأمر بزوجتك العفيفة، فهي أول مرة لها بهذا الموقف، من الممكن أن تحاول مداعبتها بلطف، أو تتطرق إلى الأحاديث والحوارات المضحكة، حتى تكسر حاجة الخوف لديها.

معاملة الزوجة بطريقة حسنة والابتعاد عن العنف

هناك الكثير من الرجال الذين يتعاملون مع الزوجة في ليلة الدخلة ببعض العنف وقلة الصبر، ولكنه يُشعر زوجتك بالإهانة، وقد تنزعج منك بأول يوم لكما معًا.
لهذا حاول قدر الإمكان ان تتحلى بالصبر مع زوجتك، وتتفهم مشاعرها جيدًا، ويجب أن تكون لطيفًا أثناء العلاقة الحميمة، فهذا الأمر ليس فقط لزوجتك بل لمتعتك أنت أيضًا.

نصائح للزوج ليلة الدخلة
نصائح للزوج ليلة الدخلة

عن Amat

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *