15 أعلاميا واعلامية يختتمون دورة كتابة القصة الانسانية ويوقعون على ميثاق الشرف الإعلامي

‏  2 دقائق للقراءة        244    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

اختتم 15 إعلاميا وإعلامية اليوم بصنعاء دورة تدريبية خاصة بكتابة القصة الانسانية والتي نظمها اتحاد الإعلاميين اليمنيين خلال الفترة من 28 حتى 30 سبتمبر 2019م. هدفت الدورة إلى إكساب المشاركين مجالات ومهارات كتابة القصة الانسانية.

وفي الاختتام أشار أمين عام اتحاد الإعلاميين اليمنيين حسن حمود شرف الدين إلى أهمية القصة الإنسانية في إبراز معاناة الشعب اليمني وكذا فضح جرائم العدوان واطلاع العالم عليها.

وشدد شرف الدين على المشاركين في الدورة أهمية عكس ما استفادوا من الدورة على اعمالهم في المجال الإعلامي.. خصواصا أن وسائل الإعلام هي نافذة الإعلاميين اليمنيين لشعوب العالم المغيبين عن ما يدور في اليمن من انتهاكات وجرائم يرتكبها تحالف العدوان يذهب ضحيتها الأطفال والنساء الآمنين في بيوتهم والأحياء السكنية والأعيان المدنية.

من جانبها أكدت عضو لجنة الرقابة في المكتب التنفيذي للاتحاد رند الاديمي حرص الاتحاد على إقامة مثل هذة الدورات الهادفة إلى تعزيز مفاهيم القصة الإنسانية التى تعد أهم فنون التحرير الصحفي.

بدوره تطرق مدرب الدورة محمد جسار إلى أهمية القصة الإنسانية لإبراز مظلومية الشعب اليمني الذي يتعرض لأبشع الجرائم والانتهاكات على مرأى المجتمع الدولى والمنظمات الانسانية.

وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات المشاركة للمشاركين في الدورة.. كما وقع المشاركون على ميثاق الشرف الإعلامي الذي يعتبر وثيقة التزام اخلاقي ينظم العمل الإعلامي في مختلف وسائل الإعلام الوطنية.

عن Amat

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *