صنعاء:وزير الصحة يدشن مخيم طيبة الطبي بمستشفى 22 مايو بأمانة العاصمة

‏  2 دقائق للقراءة        269    كلمة

صنعاء:وزير الصحة يدشن مخيم طيبة الطبي بمستشفى 22 مايو بأمانة العاصمة

الحديدة نيوز/ متابعات

دشن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومعه وكيلا أمانة العاصمة علي القفري ومازن نعمان، اليوم بمستشفى 22 مايو المخيم الطبي العلاجي المجاني الذي تقيمه مؤسسة طيبة للتنمية.
يشتمل المخيم الذي يستمر أسبوعين على تقديم خدمات طبية في التخصصات والأقسام ” باطنية وقلب، مسالك بولية، أذن، انف، حنجرة، استشارات جراحية، عيادة النساء والولادة، عيادة الجلدية، عيادة الأطفال، بالإضافة إلى تقديم العلاجات للحالات مجانا.

وفي التدشين أكد وزير الصحة الدكتور المتوكل، دعم الوزارة للمخيم وتقديم التسهيلات وتذليل الصعوبات بما يكفل إنجاح أنشطة المخيم .. مشيداً بمبادرة مؤسسة طيبة للتخفيف من معاناة المرضى جراء استمرار العدوان.

وأشار إلى أهمية استمرار إقامة المخيم العلاجي في مختلف التخصصات الصحية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن نتيجة العدوان والحصار.

من جانبه أوضح مدير مؤسسة طيبة للتنمية، أنه سيتم تدشين المرحلة الثانية من المخيم والتي تشمل إقامة عمليات جراحية وفقاً للقوائم التي سيفرزها المخيم الحالي .

وبين أن المخيم الطبي يأتي في إطار برامج وأنشطة المؤسسة الخيرية والإنسانية في مختلف الجوانب الصحية وغيرها.

حضر التدشين مدير مستشفى 22 مايو بأمانة العاصمة الدكتور إبراهيم الأخفش، ومدير المبادرات الشبابية بأمانة العاصمة ناصر الكاهلي ورئيس حكومة الشباب هناء الفقيه.

إلى ذلك تفقد وزير الصحة العامة والسكان ووكيلا أمانة العاصمة القفري ونعمان، أقسام وعيادات مستشفى 22 مايو ومستوى الرعاية الصحية التي يقدمها للمرضى.

سبأنت

عن gamdan

شاهد أيضاً

اللجنة الدولية تُدشن مركز التأهيل الحركي الجديد بمحافظة صعدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        338    كلمةالحديدة نيوز/علاء الدين حسين دشنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر مركز جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *