يقدم مأكولات شهية .. إفتتاح المطعم اليمني في الاكوادور !!

‏  3 دقائق للقراءة        430    كلمة

 

يقدم مأكولات شهية .. إفتتاح المطعم اليمني في الاكوادور !!

الحديدة نيوز / كيتو / خاص

تم مؤخراً افتتاح المطعم اليمني في الاكوادور ، الذي أصبح العلامة الرئيسية لليمنيين والعرب في العاصمة الأكوادورية (كيتو) ، وهو مطعم يمني ممتاز ومتخصص بتقديم أشهى المأكولات اليمنية الاصيلة، ويعتبر المطعم وجهة اليمنيين والعرب وحتى السواح الأجانب في الإكوادور .

وبحسب القائمين على إدارة المطعم ، يقدم المطعم الذي يمثل واجهة تعكس روح الحضارة اليمنية وهويتها ، تشكيلة متنوعة من الاطباق العربية كالكبسة ، والعصيد والفحسة والسلته وبنت الصحن والمعصوب بالإضافة إلى المندي والمضبي والبرمة وغيرها ، كما يقدم القهوة العربية الأصيلة من خلال المجلس العربي الموجود في زاوية المطعم والذي يتميز بديكور يجمع بين الحضارة والتراث .

المطعم للوهلة الأولى يشعرك عند دخولك ببوابة باب اليمن كرمز ومعلم تاريخي سياحي لليمن بالعاصمة اليمنية صنعاء ، ويمثل شعار المطعم “دار الحجر” والذي يمثل إحدى عجائب العمارة اليمنية الفريدة .

والى جوار المطعم يقدم المخبز اليمني العربي جميع انواع الخبز اليمني والروتي ، ويحمل شعار صهاريج عدن ، التي تعتبر من أبرز المعالم التاريخية والسياحية في عدن “جنوب اليمن”.

المطعم وخلال أيام افتتاحه شهد اقبالا كبيرا ، من ابناء الجالية اليمنية والعربية  والأجانب في الاكوادور ، كما أعجب الأكوادوريون بالأكل اليمني وكذلك السواح الأجانب ، كونه يتميز بالمذاق الشهي  من خلال تنوع وجباته  .

 يقدم المطعم الهوية اليمنية والإنسان اليمني الذي يثبت وجوده وأصالته في اي بلد كان ، في جو يجمع بين العراقة والتاريخ والرفاهية والهدوء .

يفتح المطعم أبوابه أيام الأسبوع وأيام عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 8صباحا وحتى منتصف الليل.

والمطعم موقع في قوقل لمن اراد الوصول إليه وهو

Arabe Yemeni Restaurante

Reina Victoria &, Pte. Wilson, Quito 170143

-6013256 (02)

 https://g.co/kgs/kNbR6Q

عن gamdan

شاهد أيضاً

بمشاركة يمنية إختتام مؤتمر عالمي في روسيا

‏‏  2 دقائق للقراءة        240    كلمة الحديدة نيوز / غـــــرفــة الآخـــــبار : بمشاركة البروفيسور اليمني الشهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *