أكثر من 25 ألف مستفيد من أضاحي العون المباشر بأمانة العاصمة

‏  2 دقائق للقراءة        275    كلمة

الحديدةنيوز/ متابعات

استفاد 25 ألفاً و 368 شخصاً من مشروع الأضاحي الذي نفذته العون المباشر مكتب اليمن في أمانة العاصمة .

وأوضحت مديرة مكتب العون المباشر باليمن معالي العسعوسي أن مشروع الأضاحي من المشاريع الموسمية التي تجسد أواصر التكافل والتواصل مع الآخرين، وتمثّل صورة من صور العمل الإنساني في المناسبات والأعياد .

وأكدت أن العون المباشر تحرص سنوياً على توسيع نطاق الاستفادة من المشروع وتنويع أماكن توزيع الأضاحي بالتنسيق مع شركائها في العمل الخيري لإيصال اللحوم إلى أكثر الفئات المستحقة لها.

وأشارت العسعوسي إلى أن عيد الأضحى فرصة ثمينة لأهل الخير لتوجيه تبرعاتهم لمشروع الأضاحي تحقيقاً لآمال الأسر المحتاجة والفئات الأشد ضعفاً في المجتمع وتوفير اللحوم اللازمة لغذائها خلال أيام عيد الأضحى والتخفيف من معاناتها بسبب ارتفاع الأسعار وتحديات الأوضاع الاقتصادية التي يمر بها اليمن.

وعبرت عن الشكر لأهل الخير ممولي مشروع الأضاحي وللشركاء المحليين والجهات الرسمية والفرق التطوعية وفريق العون المباشر المساهمين في إيصال الأضاحي إلى مستحقيها.

من جهته أفاد منسق مشروع الأضاحي بمكتب العون المباشر محمد الحمدي أن المشروع نفذ خلال أيام العيد ، مبيناً أن إجمالي عدد الأضاحي هذا العام بلغ مائة ثور، وبلغ عدد الأسر المستفيدة ثلاثة آلاف و624 أسرة تضم  25 ألفاً و 368 فرداً من الأيتام والمرضى والأرامل والنازحين وذوي الإعاقات والأشد فقراً.

وأشار إلى أنه تم توزيع اللحوم عبر 16 شريكاً محلياً حرصوا على إيصالها في وقتها المحدد بجودة عالية من أجل إدخال السرور على قلوب آلاف المحتاجين من الشرائح الأكثر احتياجاً .

عن Amat

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *