أخبار عاجلة

البيضاء : مشروع التغذية المدرسية يبدأ صرف المساعدات الغذائية

‏  2 دقائق للقراءة        257    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

بدأ مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية صرف المساعدات الغذائية بمحافظة البيضاء والتي استكملت عملية ترحيل المواد الغذائية إليها ضمن مشروع الطوارئ رقم (201068) خطة شهر اكتوبر 2018م.

وفي تصريح صحفي للأخ محسن يحيى عثمان مشرف المحافظة لاعلام المشروع، اشار فيه الى أن هذه المساعدات الغذائية ممولة من برنامج الأغذية العالمي وتستهدف (28103) أسرة ويتم التوزيع لهم من خلال 232مركز (مدرسة) توزيع في 14 مديرية وهي (الرياشيه- الشرية- السواديه- البيضاء- الملاجم- مكيراس- العرش- ولدربيع- مدينة البيضاء- ذي ناعم- رداع- الطفه- صباح- ردمان العوض).

حيث تأتي هذه المساعدة في إطار تخفيف المعاناة الإنسانية للنازحين والأسر الفقيرة التي تعيشها في المحافظة.

وأكد عثمان الى أن هذه المساعدات يتم صرفها يدا بيد وبأقرب نقطة للمستفيدين من خلال لجان صرف مركزية ولجان محلية مكونة من مدير المدرسة وعضو من المجالس المحلية وعضو هيئة التدريس لضمان وصولها إلى مستحقيها مجانا وبأيسر الطرق.

وأشاد عثمان بالمساعدات الإنسانية التي يقدمها برنامج الأغذية العالمي مؤملا ان يزيد سقف المساعدات الغذائية لتشمل عددا اكبر من المحتاجين.

من جانبهم عبر عدد من الاسر النازحة والمتضررة عن شكرهم لمشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية وبرنامج الاغذية العالمي لوقوفهما الى جانبهم داعين بقية المنظمات الى ان تحذوا حذوهما نظرا لزيادة الاسر المحتاجة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *