أخبار عاجلة

الضالع: جمعية احفاد بلال الخيرية في الازارق توزع الاغاثة المقدمة من اللجنة التنسيقية

‏  1 دقيقة للقراءة        178    كلمة

الضالع:جمعية احفاد بلال الخيرية في الازارق توزع الاغاثة المقدمة من اللجنة التنسيقية

الحديدة نيوز/ متابعات

قامت جمعية احفاد بلال الخيرية بالازارق بتوزيع خمسمائة سلة غذائية استفادت منها خمسمائة اسرة فقيرة ومستحقة بلادالأحمدي بمديرية الازارق الضالع وتضم السلة الموزعة ارز وملحقات أخرى مقدمة من اللجنة التنسيقة للاغاثه بالضالع .
وعبر المستفيدين من هذه الإغاثة عن سعادتهم البالغة بهذا اللفتة الانسانية التي تقدمها جمعية احفاد بلال الخيرية بالمنطقة ممثلة بذراعها الإنساني “الشيخ مختار عبادل ”لاسيما وهذه اللفتة جاءت متزامنة مع حلول شهر رمضان الفضيل وهو الوقت الذي ينتظر فيه المحتاجين من الناس تقديم يد العون لهم في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب جراء استمرار الحرب في البلاد.
 .
وفي السياق ذاته أكد الاستاذ قايد مثنى علي مندوب جمعية احفاد بلال في منطقة تورصة أن هذه المساعدة ستتبعها أنشطة إغاثية وإنسانية أخرى،وهي تأتي كمساعدات عاجلة لفقراء منطقة بلاد الاحمدي مشيراً أن هذه السلال الغذائية شملتً فئة المهمشين والفقراء وايضا مناطق بلادالاحمدي بالغيل واعمور وحورة غنيه وحلحال وسماخه ومركز تورصة.

يمان نيوز

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *