تدشين توزيع سلال غذائية بمنطقه بني الضبيبي بريمة

‏  1 دقيقة للقراءة        192    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

دشن وكيل محافظة ريمة لشئون الخدمات والتنمية عبدالله الضبيبي اليوم توزيع سلال غذائية للأسر النازحة والأشد فقرا وكذا أسر الشهداء بمنطقة بني الضبيبي مديرية الجبين مقدمه من أبو ناصر والحسينية نور الحسين والمحسنين من الكويت.

وفي التدشين، أشاد الوكيل الضبيبي بما يقدمه الخيرين من دعم للأسر النازحة والأشد فقرا وأسر الشهداء من خلال توزيع سلال غذائية تسهم في تخفيف معاناتهم خلال المرحلة الراهنة.

وحث المنظمات والجمعيات المعنية وفاعلي الخير إلى تقديم المساعدات للفقراء والمحتاجين من أبناء المحافظة خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار .

من جانبه أوضح مدير مشروع الإمام علي بن أبي طالب أن المرحلة الأولى من توزيع السلال الغذائية تستهدف الأسر النازحة والأشد فقرا وأسر الشهداء وذوي الإحتياجات بعزلة بني الضبيبي مديرية الجبين.

ولفت إلى استمرار المشروع الخيري للإمام علي في استهداف مناطق وعزل مديريات المحافظة بما يسهم في تخفيف من معاناة أبنائها .. مثمنا الدعم المقدم من لجنة الحاج أبو ناصر والحسينية نور الحسين والمحسنين والمحسنات من الشعب الكويت.

حضر التدشين مدير فرع هيئه تنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة كمال الضبيبي

عن Amat

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *