أخبار عاجلة

جمعية جراحي العظام اليمنيين تقيم ندوة علمية حول كسور مفصل الورك

‏  2 دقائق للقراءة        266    كلمة

الحديدة نيوز / سامي عبدان –صنعاء

اقامت جمعية جراحي العظام اليمنيين بصنعاء  ندوة علمية طبية حول كسور مفصل الورك وفي الندوة اكد رئيس الجمعية الدكتور الاستشاري / أنور عبدالقادر حزام مغلس -ان انعقاد الندوة تاتي في خضم  خطة الجمعية  الهادفة لتنفيذ العديد من الانشطة والبرامج والندوات والمؤتمرات العلمية والاستفادة من الأبحاث العلمية المتقدمة  للاطلاع على آخر ما توصل إليه العلم في جراحة العظام ..

واوضح الدكتور مغلس ان الندوة العلمية  حول صدمة الورك (كسور مفصل الورك)

(HIP TRAUMA SYMPOSIUM ) ستساهم في رفع المعرفة العلمية والعملية لدي المشاركين والتعرف على اخر الابحاث المتعلقة بجراحة العظام عموماً وكسورمفصل الورك خصوصاً وانواعها والعوامل  المساعدة…

بدورة اكد الدكتور الاستشاري –محمد قاسم الهطيف – أهمية الندوة للارتقاء بالعمل الطبي والأكاديمي خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد  وضرورة مواكبة كل ما هو جديد في عالم جراحة العظام ..

وتطرق الدكتور هطيف  في محاضرة علمية حول التقنيات العلمية في علاج كسور العظام باستخدام المسامير النخاعية التي تعد من أفضل الطرق الحديثة وأقوى طرق تثبيت العظام في علاج الكسور أو علاج التشوهات، ولكن لا تستخدم  في اليمن  ….

وفي ختام الندوة تم تكريم نخبة  من الاستشاريين والأخصائيين في  جراحة العظام وعدد من اعضاء الجمعية السابقين واللجنة التحضرية والتنظيمية للمؤتمر السادس لجرحي العظام المنعقد مطلع الشهر الماضي بصنعاء ….

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *