صنعاء: الديلمي يناقش مع بعثة الصليب الأحمر معاناة الأشخاص ذوي الإعاقة في اليمن

‏  2 دقائق للقراءة        252    كلمة

صنعاء:الديلمي يناقش مع بعثة الصليب الأحمر معاناة الأشخاص ذوي الإعاقة في اليمن

الحديدة نيوز/ متابعات

ناقش المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المهندس محمد عبدالله الديلمي اليوم مع بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن، معاناة الأشخاص ذوي الإعاقة في اليمن جراء الأوضاع الراهنة.

وفي اللقاء استعرض الديلمي وضع الصندوق وأبرز احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة على مستوى الرعاية الصحة والتأهيل، والانعكاسات السلبية عليهم جراء استمرار العدوان والحصار للعام الرابع على التوالي.

وأثنى على دور بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن إزاء الأشخاص ذوي الإعاقة .. داعيا البعثة إلى مضاعفة جهودها وتوسيع مجالات التعاون بين الصندوق والبعثة.

كما دعا المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين مدير مشروع التأهيل الحركي في بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر باليمن روان انجلش إلى نقل معاناة اليمنيين بصورة عامة والأشخاص ذوي الإعاقة بوجه خاص جراء العدوان والحصار وأن يعبر خلال زيارته المرتقبة إلى جنيف بصوت حر عن ضمير الإنسانية المنتهكة في اليمن.

من جانبه عبر مدير مشروع التأهيل الحركي في بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن روان انجلش عن التقدير للدور الذي يقوم به الصندوق في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة .

وجدد التأكيد على وقوف الصليب الأحمر الدولي إلى جانب الأشخاص ذوي الإعاقة في اليمن خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .. مؤكدا أنه سيعمل كل ما بوسعه لنقل ما يحدث في اليمن من مأساة إنسانية جراء الحرب.

سبأنت

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *