أخبار عاجلة

صنعاء: مؤسسة بنيان تفتتح بازار رمضاني للأسر المنتجة

‏  2 دقائق للقراءة        206    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

افتتح بمدرسة جمال عبدالناصر للمتفوقين اليوم البازار  الرمضاني للأسر المنتجة والذي تنظمه مؤسسة بنيان التنموية ويستمر حتى 28 رمضان.
يحتوي البازار على عدد من الأقسام، تشمل التصنيع الغذائي، المشغولات اليدوية، الأزياء والملابس، المنظفات والصابون، المعجنات والحلويات، العطور وأدوات التجميل، التدبير المنزلي، والحقائب والأحزمة.وفي الافتتاح أكد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية أحمد الكبسي أن البازار يأتي في إطار برنامج تنمية وتمكين الأسر المنتجة.

وأشار إلى أهمية هذا البازار لعرض منتجات ومصنوعات الأسر المنتجة لتشجيعهم على الإنتاج بكفاءة وجودة عالية، معتبرا هذا البازار نواة أولى للاكتفاء الذاتي .

ودعا الكبسي أبناء أمانة العاصمة للحضور إلى البازار وشراء احتياجاتهم ومتطلباتهم والمساهمة في تشجيع المنتجات المحلية، وبما يعزز من الصمود والبناء الاقتصادي الوطني.

فيما أشارت ضابطة المشروع أحلام الضياني إلى أهمية هذا البازار الذي تشارك فيه أكثر من خمسين أسرة منتجة.

وأوضحت أن الباب مفتوح لكافة الأسر المنتجة التي ترغب المشاركة بالبازار وستقدم لهم التسهيلات اللازمة لعرض وبيع منتجاتهم المختلفة .

ودعت الضياني المواطنين إلى زيارة البازار الذي سيجدون فيه كافة متطلباتهم إضافة إلى ملابس وحلويات وكعك العيد مصنوعة محليا وذات جودة عالية.

عن Amat

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *