صنعاء: مؤسسة حيدرة تدشن إنتاج كسوة عيد الفطر لألف و300 مستفيدا

‏  2 دقائق للقراءة        282    كلمة

صنعاء: مؤسسة حيدرة تدشن إنتاج كسوة عيد الفطر لألف و300 مستفيدا

الحديدة نيوز/ متابعات

دشنت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية اليوم عملية إنتاج الملابس لأكثر من ألف و300 طفلا وطفلة، المستفيدين من مشروع كسوة عيد الفطر الذي تعتزم تنفيذه المنظمة بتمويل منظمة الأيادي النقية أواخر الشهر الكريم.

وأوضحت رئيسة المؤسسة سهير عبدالرحمن المعيضي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إنتاج الملابس تمثل المرحلة الثانية من المشروع بعد أن استكملت المؤسسة بالتنسيق مع شركائها مسح ميداني للأسر المستفيدة في المناطق المزمع تنفيذه فيها بأمانة العاصمة ومحافظتي الحديدة والضالع.

وأشارت إلى أن المؤسسة تمتلك قاعدة بيانات وافية للمستفيدين من المشروع من خلال آلية ومعايير دقيقة تضمن الشفافية في تحديد وتسجيل المستهدفين الأشد فقراً وبما يعزز ثقة المواطنين والمنظمة الممولة للمشروع.

ونوهت المعيضي بجهود كوادر المؤسسة وتحمسهم لتنفيذ المشروع الذي ستتكفل معامل المؤسسة بإنتاج 50 بالمائة من الملابس المزمع توزيعها على المستفيدين .. مؤكدة أن عملية الإنتاج تتم من قبل كوادر ماهرة خضعن للتدريب والتأهيل المسبق في المؤسسة لعملية الخياطة وإنتاج مختلف أنواع الملابس وتشكيلاتها الحديثة.

وثمنت دور منظمة الأيادي النقية في دعم مشروع كسوة العيد وتبنيها للكثير من المشاريع الإنسانية التي تنفذها مؤسسات ومنظمات محلية بهدف تخفيف معاناة الأسر الفقيرة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

ولفتت إلى أن مؤسسة حيدرة ومنظمة الأيادي النقية تعتزمان تنفيذ مشاريع غذائية وصحية خلال الشهر الكريم ترجمة للشراكة بينهما في هذه الجوانب .. داعية المنظمات الإنسانية ورجال المال وفاعلي الخير إلى التفاعل مع أنشطة ومشاريع مؤسسة حيدرة لتخفيف معاناة الفقراء وخدمة المجتمع.

سبأنت

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *