صنعاء : منظمة YSDRO تدشن توزيع سلال غذائية للأسر الفقيرة

‏  3 دقائق للقراءة        586    كلمة

 

صنعاء : منظمة YSDRO تدشن توزيع سلال غذائية للأسر الفقيرة

الحديدة نيوز / نورالدين محمد

دشنت المنظمة اليمنية للتنمية الاجتماعية والبحوث YSDRO اليوم الاثنين حملة توزيع سلال غذائية للأسر الفقيرة في (صنعاء وعمران) تحت شعار المشروع الرمضاني للأسر الفقيرة.

وأوضح محمد الغيلاني، المدير التنفيذي للمنظمة اليمنية للتنمية الاجتماعية والبحوث YSDRO  في تصريح لموقع  “الحديدة نيوز ” الاخباري ان الحملة التي تم تدشينها اليوم تستهدف 700 فرد في صنعاء أما في محافظة عمران فتستهدف أكثر من ألف أسرة مستفيدة تختص بالنازحين والأيتام والذين بدون عائل حسب المسح الميداني الذي قمنا بعمله.

وأضاف المدير التنفيذي : نظراً للأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد تسعى المنظمة إلى ادخال الفرحة إلى وجوه الأيتام عبر تحسس أوضاعهم والفئة الضعيفة التي تتمثل بالنازحين والأيتام والأشد فقراً. وأشار إلى أنه سيتم في الأيام القادمة التنقل في محافظة عمران ومحافظة حجة لاستكمال برنامج لمنظمة اليمنية للتنمية الاجتماعية والبحوث YSDRO .

وأشار: لدينا خطة في نهاية شهر رمضان سوف تنفذ في مديرية صعفان وحراز تحت شعار المشروع الرمضاني لمنظمة YSDRO .

من جانبه قال الدكتور سامح الوظاف مدير البرامج والمشاريع في المنظمة اليمنية للتنمية الاجتماعية والبحوث YSDRO نقوم حالياً بتشدين 250 سلة غذائية منها 700 مستفيد في صنعاء ومحافظة عمران يصل عدد المستفيدين إلى ألف وخمسين مستفيد .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *