عدن: مؤسسة الفردوس الخيرية تحتفل بيوم اليتيم العربي

‏  1 دقيقة للقراءة        191    كلمة

عدن: مؤسسة الفردوس الخيرية تحتفل بيوم اليتيم العربي

الحديدة نيوز/ متابعات

برعاية القائم بأعمال محافظ عدن الأستاذ أحمد سالم ربيع وتحت شعار ( ابتسامتهم .. حياة) احتضنت مؤسسة الفردوس الخيرية الاحتفال بيوم اليتيم العربي الذي أقيم في الأسبوع الأول من هذا الشهر في مجمع الفردوس الخيري (سكن البنات) في مديرية المنصورة بعدن .وتضمن الحفل العديد من  الأنشطة الاجتماعية والأناشيد الدينية والفقرات الترفيهية الهادفة بحضور ممثلات عن الجمعيات الخيرية والناشطات الاجتماعيات وجمع من أقارب الأيتام واليتيمات والمهتمين من النساء .
وفي تصريح صحفي بهذه المناسبة قالت مديرة المجمع الداعية نادية سعد الطيري ( أم ذي يزن) أننا في مؤسسة الفردوس الخيرية وفرعها دار قطر للأيتام في عدن اعتدنا أن نحتفل بيوم اليتيم العربي في أوائل إبريل من كل عام بهدف التذكير بالأيتام ولفت أنظار المجتمع للاهتمام بهذه الشريحة المحرومة باعتبار رعاية اليتيم من أعمال البر والإحسان العظيمة التي أوجبها ديننا الإسلامي الحنيف.
وأكدت أن مؤسسة الفردوس الخيرية تسعى دوما أن تكون سباقة في هذا العمل العظيم عند الله وأن تكون نموذجا يحتذى به في العناية بالأيتام في كافة متطلباتهم وشئونهم الحياتية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *