مؤسسة انجيلأ ونور تدشنان اول مراحل الحملة الانسانية الخيرية

‏  3 دقائق للقراءة        497    كلمة

الحديدة نيوز/ خاص

دشنت مؤسسة انجيلأ للتنمية والاستجابة الانسانية ومؤسسة نور للاستجابة والتنمية ظهر يوم أمس السبت بامانة العاصمة مشروع توزيع السلات الغذائية تحت شعار (الحملة الانسانية الخيرية ) بتمويل عدد من الصرافيين اليمنيين.

يستهدف المشروع توزيع الفين سلة غذائية للاسر المحتاجة بعدد خمس محافظات (صنعاء _ اب _ تعز _ الحديدة _ ابين)

وفي التدشين أكدت رئيسة مؤسسة انجيلأ للتنمية والاستجابة الانسانية الدكتورة انجيلأ ابو اصبع أن المشروع يستهدف توزيع 2000 سلة غذائية للاسر المستفيدة قائلة اليوم تبداء اول مراحل توزيع السلل الغذائية الرمضانية وقد استهليناها في هذا اليوم بالمرحلة الاولي بتوزيع 300 سلة غذائية من اصل 2000سلة لعدد من الموظفيين والاكاديميين بجامعة صنعاء وغيرها بهدف رفع جزء من العبء من الموظفيين بسبب انقطاع الرواتب وسوى الحالة المادية.

وأشارت الدكتورة انجيلأ إلى أن المشروع يستهدف،أيضاً، الفئات والشرائح الفقيرة والأشد فقراً في المجتمع بهدف التخفيف من معاناتهم خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة والراهنة جراء استمرار الحرب على اليمن.

واوضحت الدكتورة انجيلأ ان هذا المشروع يعتبر حملة كبيرة باستهداف 2000 اسرة بسلل غذائية استهليناها اليوم كمرحلة اولى ب300سلة غذائية وسوف يتم استهداف خلال اليومين القادمة ب500 سلة غذائية سوف تتوزع خلال هذا الاسبوع وهي بدعم من عدد من الصرافيين اليمنيين.

ونوهت الدكتورة انجيلأ ان هناك تكملة للمشروع ب2000 سلة غذائية لعدد من المحافظات هي ( صنعاء _ اب _تعز _ الحديدة _ ابين). فقدنا تم اليوم البدء بالمرحلة الاولى ب300سلة بصنعاء وسوف يتم تنفيذ بقية المحافظات خلال الايام القادمة.

ووجهة الدكتورة انجيلأ رسالة شكر وعرفان لكل الصرافيين اليمنيين الذين ساهموا بتمويل هذا المشروع و لكل من ساهم في انجاح هذا المشروع الخيري الانساني بهذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك حيث نتقدم بالشكر والعرفان للاستاذ محمد بحير المدير التنفيذي بشركة بحير للصرافة (شركة النجم للصرافة الذي كان له الفضل الكبير بالتواصل مع عدد من الصرافيين اليمنيين لتقديم الدعم وانجاح هذا المشروع.

فيما أشاد فاروق الشعراني مؤسسة نور للاستجابة والتنمية بالمبادرة الايجابية لمؤسسة انجيلأ الرامية إلى تعزيز مبدأ وقيم التكافل الاجتماعي في المجتمع بالتعاون واطلاق هذا المشروع الخيري الرمضاني والذي كان بدعم اساسي من عدد من الصرافيين اليمنيين .

وأوضح الشعراني أن الحملة سوف تستهدف 2000حالة انسانية من الاسر الفقيرة بامانه العاصمة ومحافظات اخرى بهدف التخفيف من معانات المواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة وفي هذا الشهر الكريم .

بدوره وجة الشعراني رسالة شكر وتقدير لكل الصرافيين اليمنيين الذين قدموا هذه الجمهود الكبيرة الانسانية والسخية بتقديم هذه السلات الغذائية وكذالك شكر للاستاذ محمد بحير المدير التنفيذي بشركة بحير للصرافة (شركة النجم للصرافة) هذا الرجل الانساني الذي اشرف بشكل مباشر على تنفيذ ودعم هذا المشروع فلهم منا خالص الشكر والتقدير.

عن Amat

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *