معلمٌ يحظى بتكريم من طلابه بعد أكثر من 30 عاما على تتلمذهم على يديه

‏  2 دقائق للقراءة        269    كلمة

الحديدةنيوز/ متابعات

تجسيدا لمعاني الحب والوفاء، وردا للجميل الذي قدمه أرباب العلم وصانعي الأجيال، كرم اليوم ملتقى أبناء مكيم وصندوق التكافل المجتمعي لعزلة بني سعيد الأستاذ/ أحمد سعد محمد السعيدي، تقديرا له وعرفانا منهم بالجهود التي بذلها خلال أكثر من 30 عاما في سبيل انجاح العملية التربوية والتعليمية في مدرسة مكيم بـ #بني_سعيد بـ #مديرية_الجعفرية.

وفي السياق تسلم الأستاذ/ أحمد سعد السعيدي درع الشكر والتقدير من طلابه ومحبيه، اضافة إلى هدايا مالية ورمزية عديدة تجسد معاني الحب والوفاء لهذا المعلم الذي تتلمذ على يديه كوكبة كبيرة من أبناء #عزلة_بني_سعيد على مدى ثلاثين عاما من عمله مديرا لمدرسة مكيم الأساسية الثانوية.

وخلال التكريم أشاد الشيخ محمود جنيد رئيس صندوق التكافل المجتمعي ببني سعيد، بجهود الأستاذ/أحمد سعد السعيدي في مشواره التعليمي والتربوي الطويل بمدرسة مكيم، ودوره البارز في ترسيخ القيم والأخلاق في نفوس الأجيال التي تتلمذت على يديه. كما أكد الأستاذ/ محمد عبدالله سليمان ممثل ملتقى أبناء مكيم، على أهمية هذا التكريم الذي يمثل درسا تربويا يبرز مكانة المعلم في نفوس طلابه، ويوضح قدسية رسالة العلم التي حملها المعلمون وساهموا في نشرها بين أوساط المجتمع، داعيا في الوقت ذاته إلى إيلاء المعلمين اهتماما خاصا تقديرا لما قاموا به من جهود كبيرة تهدف إلى بناء عقول المجتمع خلال مسيرتهم العملية الطويلة.

من جانبه عبر الأستاذ/أحمد سعد السعيدي عن شكره وامتنانه لكل من قام بهذه المبادرة الطيبة التي لم يكن يتوقعها، والتي أحدثت في نفسه أثرا كبيرا كونها تجسد أخلاق أولئك الطلاب الأوفياء الذين يظلون مخلصين للعلم والمعلم مهما مرت السنون.

عن Amat

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *