مناقشة تدخلات جمعية الهلال الأحمر في ريمة

‏  1 دقيقة للقراءة        166    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

ناقش اجتماع بصنعاء ضم وكيل أول محافظة ريمة حسن محمد طه والمنسق الوطني للمشاريع بالهلال الأحمر اليمني الدكتور محمد الفقيه، تدخلات الهلال الأحمر في خلال الفترة القادمة في مجال الأمن الغذائي والقطاع الصحي بريمة.

واستعرض الاجتماع، الجوانب المتصلة بالعمل الإنساني للجمعية ومشاريعها الخدمية وبرامجها المنفذة خلال المرحلة السابقة وخططها للمرحلة المقبلة في مجال الأمن الغذائي والقطاع الصحي بالمحافظة.

وفي الاجتماع أكد الوكيل طه أهمية أن تلبي تدخلات جمعية الهلال الأحمر متطلبات الأمن الغذائي والاحتياجات الأساسية للمواطنين بالمحافظة.

ولفت إلى أهمية مراعاة المراكز الصحية بالمديريات وإعادة تأهيلها ودعمها بالأجهزة والمستلزمات  الطبية خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار .

وأكد وكيل محافظة ريمة الحرص على تعزيز التنسيق بين قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وجمعية الهلال الأحمر اليمني من حيث التدخلات والدعم .. مثمنا جهود الجمعية في تنفيذ المشاريع والبرامج الإنسانية بالمحافظة وبما يخفف من معاناة المجتمع.

عن Amat

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *