رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / إجتماع بالحديدة يناقش آلية تحسين خدمات النظافة

إجتماع بالحديدة يناقش آلية تحسين خدمات النظافة

 

الحديدة نيوز_قسم الأخبار

ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم آلية تحسين خدمات النظافة بمديريات مركز المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة أحمد البشري وعلي قشر ومحمد حليصي وعلي الكباري والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين الدكتور ماجد الإدريسي الجهود المبذولة لرفع مستوى الأداء بفروع الصندوق بمديريات المدينة الثلاث الحالي والحوك والميناء.

وتطرق إلى الصعوبات والإشكالات التي تواجه أعمال النظافة في المدينة وسبل الحد من تراكم المخلفات والعمل على معالجتها ووضع الحلول المناسبة لها.

وشدد القائم بأعمال المحافظ على بذل مزيد من الجهود والعمل كفريق واحد من أجل استمرار الأعمال في نظافة المدينة، ومواصلة عملية تنظيم وترتيب الأسواق بالتنسيق بين المديريات ومكتب الأشغال.

ووجه قيادات المديريات والنظافة بتكثيف أعمال النظافة وإزالة المخالفات والعشوائيات من الشوارع الرئيسية والأسواق وضبط المخالفين .. لافتاً إلى ضرورة تكثيف النزول الميداني لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتخفيف معاناتهم جراء العدوان والحصار.

وأقر الاجتماع مجموعة من التوصيات لتحسين أعمال النظافة وتنظيم الأسواق في المدينة ومنح الصلاحيات الكاملة لفروع الصندوق بالمديريات، وبإشراف مباشر من مدراء المديريات.

حضر الاجتماع مدراء مديريات الحوك جماعي سالم كليب والحالي عبد المنعم الرفاعي والميناء عبد الله الهادي ومشاريع النظافة بالمديريات.

شاهد أيضاً

جمعية الحديدة تنظم فعالية لإغاثة المتضررين من السيول في تهامة

  الحديدة نيوز حسن يحيى نظمت جمعية محافظة الحديدة الاجتماعية التنموية الخيرية اليوم فعالية خاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *