رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / الفريق السامعي يلتقي رئيس جامعة دار العلوم الشرعيه بالحديدة

الفريق السامعي يلتقي رئيس جامعة دار العلوم الشرعيه بالحديدة

 

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

التقی عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي، اليوم بصنعاء الشيخ محمد بن محمد علي مرعي رئيس جامعة دار العلوم الشرعيه بالحديده .
وكان اللقاء قد أستهل بتذكر مناقب الفقيد الشيخ المرحوم محمد علي مرعي الرئيس المؤسس لجامعة دار العلوم الشرعيه وعضو مجلس النواب وقراءة الفاتحة إلى روحه .

وتطرق اللقاء الى العديد من القضايا المتصلة بالعمل الأكاديمي والمجال الديني والشرعي لدار العلوم الشرعيه بمدينة الحديده والتي كان الشيخ المرحوم قد طرحها قبل رحيله بأيام .

ونوه السامعي إلى الدور البارز الذي لعبته هذه الجامعه أثناء رئاسة الفقيد من خلال رفد السلك القضائي والديني بالكثير من الكوادر المتميزه والموسومة بالوسطيه والاعتدال والتي أسهمت في تبني قضايا الدين والعلوم الشرعيه على نحو متميز وناجح .

وفي اللقاء تابع الشيخ محمد محمد مرعي ما طرحه والده سابقا فيما يخص مشكلة توفير الطاقه الكهربائيه وما يتصل بها من اشكاليات باتت تشكل تحد لبقاء هذا الصرح الديني والاكاديمي وتحول دون إستمرار مواصلة تقديم رسالته التعليميه على النحو المأمول .

بدوره عبر الشيخ محمد محمد علي مرعي، عن الشكر لعضو المجلس السياسي الاعلى لهذا اللقاء وإهتمامه المتزايد بالحديده ، آملا أن تنقشع هذه الغمة من بلادنا ويعود وطننا أمنا ومزدهرا ومستقر .

كما ثمن نجل الشيخ مرعي حرص القيادة السياسية على حل الإشكالات وتوفير الخدمات للمديريات المحرومة في الحديدة .. مؤكدا أن الحديدة كانت وما تزال بوابة اليمن الاقتصاديه لليمن وأن محاولات العدوان سلخها من الجسد اليمني ستبوأ بالفشل باذن الله .

شاهد أيضاً

جمعية الحديدة تنظم فعالية لإغاثة المتضررين من السيول في تهامة

  الحديدة نيوز حسن يحيى نظمت جمعية محافظة الحديدة الاجتماعية التنموية الخيرية اليوم فعالية خاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *