----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
مركز د. وائل كمال
الرئيسية / اخبار الحديده / الحديدة : وقفة إحتجاجية لموظفو وعمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي  للتنديد بالحصار

الحديدة : وقفة إحتجاجية لموظفو وعمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي  للتنديد بالحصار

الحديدة نيوز / خاص
خرج أمس موظفو وعمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي  بمحافظة الحديدة في وقفة احتجاجية  للتنديد بما أسموة مماطلة التحالف العربي في تنفيذ  بنود اتفاقية السويد واستمرار خروقاتهم للهدنة الانسانية وفرض الحصار  الجائر المفروض على بلادنا منذ أكثر من ٤ سنوات والذي تسبب بكارثة إنسانية غير مسبوقة.
وخلال الوقفة أستنكر مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف بالحديدة المهندس / عبدالرحمن اسحاق من استمرار قوى العدوان ومرتزقتة في التنصل والمماطلة في تنفيذ بنود اتفاقية السويد وتجنيب الحديدة ويلات الحرب والدمار في ظل تواطىء أممي والمجتمع الدولي الذي ساهم وبشكل كبير في تفاقم معاناة السكان وتردي الأوضاع الإنسانية للمواطنين بمحافظة #الحديدة على وجه الخصوص والوطن عموما” ..
وحمل إسحاق الأمم المتحدة ومنظماتها الحقوقية والانسانية المسؤولية الكاملة المترتبة على عدم تنفيذ اتفاق السويد من قبل دول العدوان واستمرار عملية القتل الممنهج  للأبرياء من الأطفال والنساء وسط صمت المجتمع الدولي.
وادان البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية حصل موقع ” الحديدة نيوز ” الاخباري على نسخة” منة استمرار قوى العدوان في خرق اتفاقية السويد وعدم الايفاء بالتزاماتها واستمرارهم في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين ومفاقمة معاناتهم ..
وثمن البيان الدور الكبير للرجال الجيش واللجان الشعبية من خلال التزامهم ببنود الاتفاقية المتمثلة وقف إطلاق النار والانسحاب من الموانئ من طرف واحد وحرصهم على حقن الدماء وتجنيب المدينة الصراعات ..
ورفع المشاركون اللافتات والشعارات المنددة والمستنكرة لمماطلة العدوان في تنفيذ اتفاق السويد واستمرارهم في خرق الهدنة ..
وطالبوا من الأمم المتحدة بالوقوف بحزم تجاة ما يقوم بة مرتزقة العدوان من جرائم انسانية واستهدافهم للمنشأت والمصانع التجارية والبنى التحتية وإلزام الاطراف بسرعة تنفيذ اتفاق السويد وتجنيب المحافظة ويلات الدمار ..

شاهد أيضاً

الحديدة : طفل يصارع الفقر والجوع بمفرده !  شاهد التفاصيل ؟

الحديدة نيوز / حسن يحيى / خاص على رصيف جولة الساعة بمدينة الحديدة يقف كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *