----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
مركز د. وائل كمال
الرئيسية / اخبار الحديده / مناقشة جوانب التنسيق مع المنظمات الدولية العاملة بالحديدة

مناقشة جوانب التنسيق مع المنظمات الدولية العاملة بالحديدة

الحديدة نيوز- متابعات

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم، جوانب التنسيق بين السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والمنظمات الدولية العاملة بالمحافظة.
وأكد الإجتماع الذي ضم عددا من قادة الأجهزة الأمنية وممثلي المنظمات الدولية، على أهمية تسهيل نشاط المنظمات بالمحافظة ومديرياتها للوصول إلى النازحين والمتضررين من السيول لتقديم المساعدات الإنسانية والأغاثية لهم.
وخلال الاجتماع الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومشرف عام المحافظة احمد البشري ومدير فرع الهيئة الوطنية لتنسيق الشئون الإنسانية جابر الرازحي ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه عبد الرحمن اسحاق، أكد القائم بأعمال المحافظ أهمية التنسيق والتعاون بين السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والمنظمات الدولية العاملة بالمحافظة.
وثمن قحيم استمرار المنظمات الدولية العاملة بالمحافظة في تنفيذ أعمالها الإنسانية والاغاثية رغم تصعيد قوى العدوان ومرتزقتهم وتعرض بعض مباني هذه المنظمات للقصف من قبل قوى العدوان.
ودعا المنظمات إلى توسيع الأعمال الإنسانية والأغاثية بالمحافظة ودعم القطاع الصحي والكهرباء والمشاريع الخدمية والتنموية المرتبطة بحياة المواطنين، والبدء في تقدم المساعدات الإنسانية والأغاثية العاجلة للمتضررين جراء الأمطار والسيول بالمحافظة ومديرياتها.
فيما أكد ممثلو المنظمات الدولية العاملة بالمحافظة على أهمية التعاون والتنسيق بين المنظمات وقيادة المحافظة والأجهزة الأمنية في مختلف الجوانب بما يمكن المنظمات من القيام بدورها الإنساني والإغاثي وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية.
سبأ

شاهد أيضاً

الحديدة: قحيم يطلع على موقع السوق المركزي للمنتجات الزراعية بالمدينة الحضرية

  الحديدة نيوز/متابعات اطلع القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم على موقع السوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *