الحديدة : كلية المجتمع الرائدة تحتفي بتخرج الدفعة العشرين

‏  2 دقائق للقراءة        325    كلمة

الحــــديـــدة نيــوز // قسم الأخبار 

احتفلت كلية المجتمع الرائدة بالحديدة صباح اليوم السبت، 12 أكتوبر 2024، بتخرج الدفعة العشرين التي حملت اسم “النخبة الرائدة”، حيث تم تكريم 70 خريجاً وخريجة من أقسام فني الأسنان، مساعد طبيب، قبالة، صيدلة، ومختبرات، في حفل متميز أقيم في قاعة العالمية.

 

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم النشيد الوطني، ثم ألقى الدكتور خالد عباس، عميد الكلية، كلمة عبّر فيها عن سعادته الكبيرة بتخريج جيل جديد من الكوادر الفنية والمهنية القادرة على المساهمة في خدمة المجتمع.

 

تلا ذلك كلمة لأحد الخريجين نيابة عن زملائه، معبراً عن فخره بما حققوه خلال سنوات دراستهم في “الرائدة”، معبراً عن شكر زملائه للكلية عمادة وموظفين على جهودهم المبذولة طوال فترة الدراسة.

 

وأقيم الحفل وسط إشادة من أبرز الحاضرين، بينهم الدكتور عبدالله النهاري، والأستاذ عمر بحر، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، والأستاذ حسن هديش الاهدل، مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني، حيث أبدوا إعجابهم بمستوى التعليم في الكلية وأثرها الإيجابي على سوق العمل.

 

كما تم تكريم الطلبة الأوائل وجميع الخريجين، مما أضفى طابعاً احتفالياً مميزاً على المناسبة.

وقد عبّر أولياء الأمور والحضور عن فخرهم واعتزازهم بمستوى الكلية، التي تُعد من أوائل كليات المجتمع في اليمن، حيث تحمل تصريح رقم 2 وقد مضى على تأسيسها أكثر من 20 عاماً.

وتستمر كلية المجتمع الرائدة في تقديم تعليم متميز، مما يعزز من سمعتها كأحد أبرز المؤسسات التعليمية المهنية في البلاد، ويؤكد على دورها الفعّال في تطوير المهارات المهنية وتعزيز فرص العمل للخريجين.

عن Admin

شاهد أيضاً

تدشين الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة بالمولد النبوي بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة الحديدة نيوز / عبدالباري يغنم دشنت في يوم امس عصرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *