القبض على المتهمين بإغتيال ضابط أمن بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        304    كلمة
23559587_1858653334162311_2401932888700441273_n
القبض على المتهمين بإغتيال ضابط أمن بالحديدة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

تمكنت الاجهزة الامنية بمحافظة الحديدة يوم أمس القبض على متهمين اثنين تورطا بقتل ضابط أمن أثناء أدائة الواجب أمام مبنى إدارة شرطة الحديدة  .. 

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة بأن ادارة البحث الجنائي بالحديدة تمكنت في اقل من 12 ساعة من القبض على شخصين قاما بعملية أغتيال الرائد دهمان حسين دهمان أثناء أدائة للواجب مساء الخميس أمام مقر ادارة شرطة الحديدة باستخدام دراجة نارية .

وأشار المصدر بأن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين بعد عملية متابعة ورصد وبالتنسيق مع النقاط الامنية وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء .

ووفقاً للمصدر فقد اعترف المتهمين بأرتكابهما الجريمة و بما أثبتته الأدلة والتحقيقات من ارتكابهم لجريمة قتل الرائد دهمان حسين دهمان ..

هذا وكانت قد نعت قيادة شرطة محافظة الحديدة شهيد الواجب النقيب دهمان حسين دهمان ضابط الامن والنظام بالإدارة العامة لشرطة المحافظة والذي استشهد اثر عملية آثمة أرتكبتها عناصر اجرامية اثناء تأديته للواجب الوطني يوم امس امام مقر الادارة العامة لشرطة المحافظة .

وقالت قيادة امن محافظة الحديدة في بيان النعي بان شهيد الواجب النقيب دهمان حسين دهمان استشهد غدرا بأيدي عناصر اجرامية اثمة يستقلون دراجه نارية ، مؤكدة ان الشهيد كتب بدمه وحياته قصة الصمود والتفاني والاخلاص التي تجسدت خلال فترة عمله الامني في محافظة الحديدة حيث حقق فيها العديد من النجاحات الامنية والتي اثمرت ايجابا في مكافحة الجريمة وضبط مرتكبيها والاسهام الفعال في الانضباط الوظيفي من خلال اصراره على استخدام البصمة الامنية والتي حافظت على الانضباط الامني بالمحافظة .

مؤكدة بان جريمة القتل الاثمة لن تزيد منتسبي امن المحافظة الا إصرارا وصمودا وتلاحما في توفير الامن والاستقرار داخل المحافظة وضبط الخارجين عن النظام والقانون تحقيقا للأهداف السامية التي ينشدها المواطن ورجل الشرطة على حد سواء .

عن gamdan

شاهد أيضاً

تدشين الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة بالمولد النبوي بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة الحديدة نيوز / عبدالباري يغنم دشنت في يوم امس عصرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *