بمناسبة عيد الأم : الفنان السنحاني يطلق كليبه الجديد (يا أمي)

‏  2 دقائق للقراءة        372    كلمة

بمناسبة عيد الأم : الفنان السنحاني يطلق كليبه الجديد (يا أمي)

 الحديدة نيوز/خــــــــــــــاص

يستعد الفنان اليمني المتألق عبدالرحمن السنحاني لإطلاق كليب غنائي يحمل عنوان (يا أمي) تزامنا مع ذكرى عيد الام والذي يصادف 21 مارس من كل عام.
وقال الفنان السنحاني في -تصريحات صحافية- إنه قد تم الإنتاء من تسجيل الألبوم، ومن المقرر أن يتم عرضه في ليلة عيد الأم المقبل.
وأوضح أنه تم تسجيل الألبوم في إستديوهات (لايف) بصنعاء، في حين تم المكساج في العاصمة اللبنانية بيروت بإستديوهات (إيلي سابا) ELIE SABA، مضيفا: أنه السنوات الأخيرة كان يسجل ويصور أغانيه في الداخل بإستثناء هذا الكليب الذي سجله في اليمن ومكسجه في لبنان.
يذكر أن كليب (يا أمي) من كلمات الشاعر: فؤاد متاش، ومن ألحان: حارث الشمسي، وتوزيع: محمد جعدان، وعزف ناي لطفي محيور، ومكساج وماستر: إيلي سابا ، وهندسة صوتية: عبدالرحمن السنحاني.. ومن المتوقع بأن تتخطى الأغنية حاجز المليون مشاهدة على اليوتيوب منذ الوهلة الأولى التي سيتم طرح الأغنية على قناة الفنان الرسمية باليوتيوب والتي تحمل إسم الفنان عبدالرحمن السنحاني، نظرا للشعبية الكبيره التي يتمتع بها الفنان في الشارع اليمني بشكل عام، بالإضافة الى القاعدة الجماهيرية الواسعة التي يمتلكها السنحاني في دول المنطقة.
وعلى السياق ذاته، عرض السنحاني كليبه الخاص على رجال المال والأعمال والجهات المعنية بالمجال الفني والقنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية ذات الصلة، وفتح أمامهم باب رعاية الكليب، مشيرا بأنه لا يمانع في حالة تحصل كليبه على الرعاية المناسبة.
يذكر أن كليب (يا أمي) من كلمات الشاعر: فؤاد متاش، ومن ألحان: حارث الشمسي، وتوزيع: محمد جعدان، وعزف ناي لطفي محيور، ومكساج وماستر: إيلي سابا، وهندسة صوتية: عبدالرحمن السنحاني.. ومن المتوقع بأن تتخطى الأغنية حاجز المليون مشاهدة على اليوتيوب منذ الوهلة الأولى التي سيتم طرح الأغنية على قناة الفنان الرسمية باليوتيوب والتي تحمل إسم الفنان عبدالرحمن السنحاني، نظرا للشعبية الكبيره التي يتمتع بها الفنان في الشارع اليمني بشكل عام، بالإضافة الى القاعدة الجماهيرية الواسعة التي يمتلكها السنحاني في دول المنطقة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الحديدة:الموسيقار أنور بنان يُغني لشاعر مصري ويوم الجمعة موعد إطلاق الأغنية .

‏‏  2 دقائق للقراءة        285    كلمةالحديدة نيوز _  جساس جمالي الأستاذ والموسيقار أنور بنان أبرز فنانين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *