بنيان توزع لحوم عيد الاضحى على 65 الف اسرة في صنعاء والحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        216    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

قال مصدر مسؤول في مؤسسة بنيان التنموية اليوم الثلاثاء، ان المؤسسة وزعت لحوم عيد الاضحى للفقراء والمحتاجين بمديريات امانة العاصمة وعدد من مديريات محافظة صنعاء مستهدفة نحو 30 الف اسرة ونحو 35 الف اسرة في محافظة الحديدة غربي البلاد.

اعتبر نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان أحمد الكبسي إلى أن توزيع لحوم عيد الأضحى للمحتاجين في هذه المناسبة هو “تعزيز للتكافل الاجتماعي”.

ولفت إلى أن توزيع اللحوم الذي يأتي في إطار برنامج إطعام التابع لمؤسسة بنيان، ينفذ خلال عيدي الفطر والأضحى .. مبينا أن عدد المستفيدين من مشروع لحوم عيد الأضحى 30 ألف أسرة محتاجة في مختلف مديريات أمانة العاصمة وعدد من مديريات محافظة صنعاء.

ولفت إلى أن المؤسسة وزعت لحوم عيد الأضحى لـ 35 ألف أسرة من الأسر الفقيرة والمحتاجين والنازحين بمحافظة الحديدة إضافة إلى مشروع “فرحة عيد” الذي تم خلاله توزيع كسوة العيد لـ 50 ألف طفلا بالمحافظة .

وأكد الكبسي سعي المؤسسة خلال الأعوام القادمة تغطية الاحتياج للأسر الفقيرة والمحتاجة في عدد من المحافظات .. داعيا رجال المال والأعمال والميسورين إلى البذل والعطاء في هذه المناسبات بما يعزز من التكافل الاجتماعي .

عن gamdan

شاهد أيضاً

د.عبدالكريم فرحان : 95 بالمائة من حالات الانزلاق لا تحتاج عملية جراحية

‏‏  2 دقائق للقراءة        248    كلمة الحديدة نيوز – علي الحميري  أكد استشاري أمراض وجراحة المخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *