رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / شؤون محلية / رئيس لجنة القطاع الخاص لمواجهة كورونا : قدمنا خطتنا ضمن الاجراءات الإحترازية لمواجهة كورونا

رئيس لجنة القطاع الخاص لمواجهة كورونا : قدمنا خطتنا ضمن الاجراءات الإحترازية لمواجهة كورونا

الحديدة نيوز / إبراهيم الحجاجي

أكد رئيس لجنة القطاع الخاص لمواجهة وباء فيروس كورونا الدكتور محمد السعيدي، أن القطاع الخاص أعلن الاستنفار والتأهب لمواجهة وباء كورونا، ضمن الاجراءات الاحترازية التي اعلنتها الحكومة ممثلة برئيس الوزراء واللجنة العليا لمكافحة الاوبئة.

وأوضح السعيدي في حديث صحفي أنه وضمن توجيهات رئيس الوزراء فيما يتعلق بالقطاع الخاص باتخاذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا، اجتمع القطاع الخاص وأعد خطة شاملة عن ما يمكن تقديمه لمواجهة كورونا.

وقال “يوم أمس تم تقديم هذه الخطة الى دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور عن الدور الذي سيقدمه القطاع الخاص في مختلف الجوانب سواء كان القطاع الصحي أو الأدوية أو الخدمات الصحية أو رجال الاعمال وكذا القطاعات التجارية الاخرى، وذلك من اجل اعتماده من قبل رئيس الوزراء ووزير الصحة”.

ونوه السعيدي الى ضرورة تجاوب المواطنين مع التعميمات والتعليمات والارشادات الوقائية والاجراءات الاحترازية التي تصدر عن الحكومة ولجنة مكافحة الاوبئة ووزارة الصحة، وأن تؤخذ مأخذ جد على اعتبار خطورة هذا الوباء الذي أصبح يرعب ويقلق العالم أجمع، وذلك لما فيه مصلحة شعبنا للخروج بأقل الاضرار من هذا الوباء بإذن الله.

شاهد أيضاً

مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة يتفقد سير العمل بالمراكز الصحية بمديرية الدريهمي

  الحديدة نيوز /قسم الأخبار تفقد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *