----------------------------------------
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / شؤون محلية / راديو هوا اليمن تحتفل بالذكرى الرابعة لانطلاق بثها الاذاعي

راديو هوا اليمن تحتفل بالذكرى الرابعة لانطلاق بثها الاذاعي

الحديدة نيوز / قسم الأخبار
تقيم إذاعة هوا اليمن 88.3 صباح غداً الأربعاء الحفل السنوي احتفاءاً بالذكرى الرابعة لتاسيسها إنطلاق بثها الاذاعي ..
وسيشهد الحفل الذي سيقام في قاعة اليتيم بمؤسسة اليتيم بحي النهضة بأمانة العاصمة بحضور كوكبة من وزراء حكومة الإنقاذ الوطني ومسؤولي الإذاعات المحلية الوطنية والخاصة وممثلي وسائل الإعلام المختلفة وعدد من كبار الفنانين والأدباء اليمنين تكريم عدد من الداعمين لمسيرة الإذاعة والمساهمين في نجاح برامجها خلال الأربعة الأعوام الماضية ..
وأشار الأخ محمد الرزيقي المدير التنفيذي للإذاعة أن الاحتفال بالذكرى الرابعة لانطلاق إذاعة هوا اليمن يأتي بعد أربعة من الجهود المخلصة لطاقم العمل في الاذاعه في سبيل تحقيق الأهداف النبيله التي رسمت وتحققت بفضل جهود الجميع قائلا بأن مسيرة العمل الإذاعي خلال الأربع السنوات الماضية عززت المكانة الكبيرة التي وصلت إليها إذاعة هوا اليمن في قلوب المستمعين في مختلف محافظات الجمهورية ..
مؤكداً ان رسالتها في خدمة وطنها وجمهورها وهو نهج ثابت تحرص عليه الإذاعة كواجب ورساله لابد من تحملها لخدمه الإنسان و الوطن ..
مشدداً على أن الإعلام الاذاعي يشكل مساحةكبيرة في اهتمامات الإنسان اليمني لاسيما في ظل الظروف التي يعيشها الوطن نتيجة العدوان الأمر الذي يضاعف المسئولية على كل العاملين في الإذاعة في اتجاه الإنتصار لقضايا الوطن والإنسان اليمني. وهو هدف سامي يستحق كل الجهود المخلصة لتحقيقة ..
كما أشار الرزيقي إلى أن حفل الذكرى السنوية الرابعة لانطلاق بث الإذاعة سيشهد تقديم عروض وفقرات تبث مباشرا على الهواء في ثلاث إذاعة محلية وبشكل يليق بهذه المناسبة وبحجم المشاركة المجتمعية الكبيرة لجمهورها من معظم محافظات الجمهورية لاسيما وقد نالت الإذاعة خلال السنوات الماضية عدد من الجوائز الوطنية والعربية التي تمثل وسام على صدر كل الطاقم الاداري والفني لإذاعة هوا اليمن ..

شاهد أيضاً

إعادة تأهيل وترميم الطريق العام أمام مصنع شملان بمديرية المراوعة

  الحديدة نيوز_ أحمد الكاف دشن الأخ عبدالله عبدالحميد المروني مدير عام مديرية المراوعة ومعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *